قالت الفنانة نورهان، إنّها بدأت مشروع المسرح المدرسي بشكل غير احترافي منذ 15 عاما، وكانت تدرس مادة اللغة الإنجليزية في مدرسة إنترناشيونال، لأنها تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

وأضافت "نورهان"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "كنت أدرب الأطفال على ممارسة اللغة في الأمور ذات الصلة بالمسرح والتمثيل، ثم انتقلتمن التدريس بالنظام الأمريكي إلى نظام الـIB وذلك في تخصص نادر جدا".

وتابعت: "أثناء الدراسة كنا 7 على مستوى العالم الذي ندرسه وهو تخصص المسرح، لذلك فقد جمعت بين الأطفال والفن ووظفتهما بشكل مميز".

وواصلت: "الفنان محمد صبحي يدعمني منذ فترة طويلة، فقد دعيته لحضور أحد العروض المسرحية باللغة الإنجليزية، وحضر وأعجب به جدا، وقال لي يا نورهان من يؤدي باللغة الإنجليزية يمكنه الأداء باللغة العربية واخترت تدشين مسرحية عائلة ونيس، فقد تعودنا عليه كما أنه عمل به أخلاقيات وتقاليد كثيرة وهو ما يحتاج المجتمع إليه". 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نورهان المسرح المدرسي اللغة الإنجليزية التدريس الإعلامية هبة جلال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشروع ازدواج طريق «قنا– الأقصر».. 3 حارات في كل اتجاه

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي ينفذها جهاز تعمير جنوب الصعيد، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة على أرض المحافظة.

مشروع ازدواج طريق «قنا– الأقصر»

وأوضح محافظ قنا، أن جهاز التعمير يشرف على تنفيذ مشروع ازدواج طريق «قنا– الأقصر» الصحراوي الغربي، والذى يجرى تنفيذه بطول 50 كم، ويضم 3 حارات مرورية فى كل اتجاه، وذلك بعد رفع كفاءة الطريق القائم.

وأكد المحافظ، أن ازدواج الطريق يسهم في زيادة معدلات الأمان لحركة السيارات والحد من الحوادث المرورية، فضلا عن أهمية الطريق فى عملية الربط بمحور الشهيد الرائد باسم فكرى على النيل، الذى سيسهم بشكل فعال فى تسهيل الحركة المرورية بشكل آمن، إضافة إلى تنشيط حركة السياحة والاستثمار.

تطوير محطة الأمهات لإنتاج الدواجن

وأضاف «الداودي»، أن الجهاز يقوم بتطوير محطة الأمهات لإنتاج الدواجن، إضافة الى تطوير مصنع العلف بالمشروعات الإنتاجية بمحافظة قنا، لافتا إلى أن أعمال التطوير فى القطاعات الإنتاجية بالمشروعات تسهم فى مضاعفة إنتاج السلع الغذائية المختلفة التى يحتاجها المواطن، والتى تتميز بقيمة عالية وبأسعار مخفضة، بما يسهم فى الحفاظ على توازن الأسعار في الأسواق الخارجية.

وأشاد محافظ قنا، بأهمية جهاز تعمير جنوب الصعيد في تنفيذ سياسة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وإنشاء شبكة متكاملة من البنية الأساسية ودعم تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة والمشروعات القومية.

مقالات مشابهة

  • الحبس المؤقت لـ 3أشخاص بتهمة تسريب موضوع اللغة الإنجليزية بتلمسان
  • غزل المحلة يبدأ مشروع التطوير الشامل للاستاد والملاعب الفرعية
  • تفاصيل مشروع ازدواج طريق «قنا– الأقصر».. 3 حارات في كل اتجاه
  • رئيس المنظمة لمكافحة المنشطات يكشف كواليس ما حدث مع رمضان صبحي ومدة إيقافه المتوقعة
  • «اليونيسف»: وضع الأطفال في غزة مأساوي.. و90% منهم يفتقرون إلى الغذاء
  • استشاري لـ"اليوم": 4 نصائح مهمة للأطفال السكريين في الحج
  • إطلاق مشروع لمراقبة مرضى القلب عن بُعد خلال موسم الحج 1445
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي
  • «جوزها بيلعب بالبيضة والحجر».. «صفاء» تقيم دعوى خلع لسبب غريب