أعلنت محافظة الجيزة، انه نظرًا لحدوث تسرب في الخط قطر ٦٠٠مم المغذي لقرى(  الحلف الشرقي وكفر حلاوة وعرب منشأة سليمان ) بمركز ومدينة الصف، الامر الذي يستلزم معه قطع المياه لمدة ١٠ ساعات بدءا من الساعة العاشرة مساءا يوم الثلاثاء الموافق ٥ / ٣ / ٢٠٢٤ الي الساعة الثامنة صباحًا يوم الاربعاء الموافق ٦ / ٣ / ٢٠٢٤ عن القري المشار إليها.

 

وكلف" محافظ الجيزة " رئيس مركز الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة اي معوقات. وتشير محافظة الجيزة الى ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في المناطق المتأثرة وللطوارئ الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا.

كما كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للاعمال لضخ المياة بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز ومدينة الصف الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إهتمام الدولة وقيادتها برفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد أعمال التطوير الجارية بقطاعات محور المريوطية والمنصورية، حيث حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين من المارة وقائدى المركبات للتعرف على مدى رضائهم عن الأعمال ومناقشة أرائهم وإقتراحاتهم فى ذات الصدد.
كما إصطحب راشد عدداً من المواطنين من قاطنى المنطقة فى جولة لتفقد أعمال المخطط المرورى الجديد بالمنطقة الواقعة بين كوبرى فلفلة وتقاطع المريوطية مع الطريق الدائرى 
واستعرض المحافظ تفاصيل المخطط ودوره فى القضاء على العشوائية المرورية وتسهيل حركة وإنتظار المركبات دون إعاقة الحركة المرورية. 
كما اوضح محافظ الجيزة ان الأعمال تأتي في اطار حرص الدولة علي رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للمتحف المصري الكبير والمناطق الاثرية ورفع كفاءة المناطق المحيطة . 
حيث أكد المواطنين على الفارق الذى تحدثه الأعمال من حيث تحقيق السيولة المرورية والتخفيف من معاناتهم بسبب التلوث والضوضاء الناتجة عن المواقف العشوائية والتكدسات المرورية سابقا.
وعبر المواطنون عن سعادتهم وإعجابهم بالأعمال، والمستوى الحضارى الذى إنتقلت إليه المناطق المطلة على المحاور المذكورة، مبدين إستعدادهم للتعاون والمساهمة فى إجراءات الحفاظ عليها و إستدامتها.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن مدينة منوف لمدة 5 ساعات
  • 10 صور ترصد استطلاع محافظ الجيزة أراء المواطنين بالتخطيط المروري لمحور المريوطية فيصل
  • المياه الوطنية تبرم عقدًا لمدة 15 عامًا مع شركة أقواس الإسبانية لصيانة محطتين بيئتين في الطائف بأكثر من 555 مليون ريال
  • محافظ جدة يطلع على مشاريع شركة المياه الوطنية
  • محافظ الجيزة يتعرف علي آراء المواطنين في التخطيط المرورى الجديد لمحور المريوطية فيصل
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • إرجاء قطع المياه في عدد من المناطق بأسوان إلى ما بعد إجازة العيد
  • تعرف على مقار المراكز التكنولوجية سوهاج
  • انقطاع المياه عن مركز ومدينة منفلوط لمدة 24 ساعة
  • ضعف المياه في منفلوط بأسيوط لمدة 24 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد