كتبت- داليا الظنيني:
كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل الأنباء المثارة بشأن وجود أزمة بين اللاعب محمد صلاح ومدرب المنتخب الوطني حسام حسن، معلقًا: "بحب حسام حسن لأنه مقاتل برًا وجوه الملعب".

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ،اليوم الإثنين، أنه طالب بالأمس على حسابه الرسمي بمنصة إكس، بحل أي أزمة بين الطرفين لأنها مصلحة الدولة.

وتابع: "علمت بشكل شخصي ومؤكد بنسبة مليون% أن الوزير أشرف صبحي تدخل وتحدث مع محمد صلاح، ويبدو أن هناك سوء فهم أو التباس وصل لنادي ليفربول بشأن علاقة الجهاز الفني مع صلاح وهذا الأمر تم شرحه بشكل واضح".

وأوضح: "الجهاز الفني للمنتخب الوطني يعتبر آخر فرصة، ولدينا فرصتان لكأس العالم وكأس الأمم الإفريقية"، موجهًا التحية لحسام حسن على المشاركة في الدورة الودية بالإمارات؛ لبناء منتخب محترم".

وتابع: "تم التنسيق بين إدارة المنتخب لاستدعاء كل اللاعبين الدوليين ومحمد صلاح سيكون موجود في التوقيت المناسب بالتنسيق مع المنتخب والجهاز الطبي، وهو تحت أمر مصر لأنه لديه حلم الفوز بأمم إفريقيا العام المقبل في المغرب، وقيادة المنتخب لكأس العالم 2026".

اقرأ أيضا:
مصطفى بكري يقدم بياناً عاجلاً بشأن قرار التخلي عن إدارة المطارات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان منتخب مصر حسام حسن محمد صلاح ليفربول طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة

تكتمل اليوم السبت، صفوف منتخب مصر الأول، بانضمام النجم محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، بعد فترة الراحة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم في إنجلترا، ليظهر لأول مرة في معسكر المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني، بعد الأزمة والخلافات التي كانت بينهما قبل تولي «العميد» قيادة مصر.

وينخرط محمد صلاح في تدريبات الفراعنة، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني رفقة 25 لاعبا، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، المقررة الخميس المقبل، 6 يونيو الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تعد المواجهة الرسمية الأولى لـ«العميد» كمدير فني للمنتخب الوطني، بعدما قاد الفراعنة في لقاءيين وديين أمام نيوزيلندا وكرواتيا.

ويواصل منتخب مصر، تدريباته اليوم، لليوم الخامس تواليا، بحضور جميع اللاعبين، فيما عدا أحمد فتوح لاعب الزمالك الذي يجري فترة تأهيل، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الضامة، وتقرر استبعاده عن مباراة الخميس المقبل، وتجهيزه للمواجهة الثانية أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المقرر لها يوم 10 يونيو.

كما يغيب أيضا محمد حمدي عن اللقاء للإيقاف بسبب طرده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2023 بكوت ديفوار، ما جعل «العميد» يركز على أحمد رمضان بيكهام وأحمد نبيل كوكا للاعتماد على أحدهما لشغل الجبهة اليسرى في اللقاء المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • ميدو: حسام حسن "هيخرج" أفضل نسخة من محمد صلاح مع منتخب مصر
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد حسن دروجبا: سعيد بتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر.. وهناك حالة جيدة بين الجميع داخل المعسكر
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»
  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • للمرة الأولى تحت قيادة التوأم.. محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب.. صور
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة