قال محسن الحارثي لاعب نادي النصر السابق، إن أداء كريستيانو رونالدو مع فريق النصر حاليًا ليس هو نفس الأداء الذي كان يلعب به مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وأضاف الحارثي في لقاء تلفزيوني معه، أن رونالد في هذا السن حيث يبلغ من العمر 39 عامًا فإنه بحاجة إلى لاعبين يقومون على خدمته في الملعب.

وأشار إلى إن النصر بدأ الموسم كفريق أوروبي ثم تراكمت أخطائه الدفاعية، وهو ما ظهر جليًا بعد انتهاء المعسكر، وجولته الكروية التي خاضها في الصين حيث واجه فرقاً كبيرة مثل باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وكان أداؤه وقتها يشعرنا بأنه فريق أوروبي.

وأكد الحارثي أن أداء فريق النصر وقتها كان ممتازًا، وكان يستحوذ على الملعب، حتى استطاع الفوزعلى الهلال في البطولة العربية، رغم أنهم كانوا 10 لاعبين.

وأضاف لاعب النصر السابق، أنه بعد ذلك بدأ النصر يعاني من أخطاء دفاعية، مؤكدًا أنه من قبل كان الفريق له شخصية في الملعب، وكان دائما ما يكون هناك توقعات بالفوز في المباريات التي يخوضها بنسبة 80%.

وفاز فريق العين الإماراتي على نظيره النصر، بهدف دون رد، مساء أمس الإثنين، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل هدف الفوز والمباراة الوحيد سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين، الإثنين المقبل، على استاد "الأول بارك".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: النصر رونالدو نادي العين دوري أبطال آسيا محسن الحارثي

إقرأ أيضاً:

ميسي يُغضب جماهير برشلونة: ريال مدريد الأفضل

اعترف أسطورة نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأن فريق ريال مدريد الإسباني، هو أفضل فريق في كرة القدم في العالم، وهو تصريح من شأنه أن يغضب جماهير فريقه السابق “البلاوغرانا”، بالنظر إلى العداوة التاريخية بين الفريقين، والتي تأكدت بعد قرار رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا، التخلي عن المدير الفني تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق، بعد تصريحٍ مشابه اعترف خلاله بأن برشلونة لا يستطيع منافسة الريال على التتويجات.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات الجمعة، لصحيفة إنفوباي الأرجنتينية، إن الفريق الملكي هو الأفضل من ناحية النتائج، رغم أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بقيادة مديره الفني الإسباني، بيب غوارديولا، هو أفضل فريق على مستوى المردود المميز في المباريات، مضيفاً: “أعتقد أن أي فريق مع غوارديولا سيكون مميزاً بسبب شخصيته وطريقة تدريبه وكيف يجعل فرقه تلعب، وأما من حيث الأسلوب فعندي السيتي هو الأفضل، ومن حيث النتائج ريال مدريد”.

وتُوجَ ريال مدريد بلقب بطل دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى فوزه بالدوري الإسباني، متفوقاً على غريمه برشلونة، الذي لم يذكره ميسي بتاتاً ضمن الفرق الأفضل، وذلك نظراً إلى الظروف الصعبة التي يعيشها النادي إثر الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها.

ويواصل نجم فريق إنتر ميامي الأميركي، ليونيل ميسي، تحضيراته مع منتخب الأرجنتين، للمشاركة في بطولة كوبا أميركا، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تستهلها كتيبة المدير الفني ليونيل سكالوني بمواجهة منتخب كندا، يوم 20 يونيو الجاري

مقالات مشابهة

  • ضحية مبابي.. 3 عوائق أمام انتقال هالاند إلى ريال مدريد
  • ميسي يُغضب جماهير برشلونة: ريال مدريد الأفضل
  • ميسي: ريال مدريد أفضل ناد في العالم
  • ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم حالياً
  • ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولكن!
  • ميسي: ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم.. ونيمار مر بسنة صعبة في السعودية
  • ميسي يُفجرها : ريال مدريد أفضل فريق في العالم
  • سيقتل اللاعبين.. ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • مبابي يفشل في تقليد رونالدو
  • جوارديولا يستغل ورقة مبابي ويتواصل مع نجم ريال مدريد