قبل ساعات من إجراء انتخابات نقابة الأطباء البيطريين، التي تنطلق صباح الغد، أصدرت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفي والنقيب العام للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور ناجي سلام، تعليمات جديدة بشأن إجراء العملية الانتخابية، مناشدة كل أعضاء الجمعية العمومية بالمشاركة الإيجابية والفعالة في انتخابات التجديد النصفي، في جميع المحافظات.

أعرب عن تمنياته، بأن تسود روح المودة والحفاظ على روح المنافسة الشريفة بين جميع المرشحين حتى تنتهى العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية.

واتخذت اللجنة قرارها بمنع الدعاية الانتخابية داخل اللجان الانتخابية بأي صورة من الصور، وعدم استخدام التليفون المحمول للتصوير داخل لجان التصويت، وعدم إقامة أي ندوات أو معارض أو أي أعمال تجارية بجوار المقرات الانتخابية.

نقابة الأطباء البيطريين 

وتجري نقابة الأطباء البيطريين غدا، انتخابات التجديد النصفي للنقابة، ويختار أعضاء الجمعية العمومية للأطباء البيطريين النقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة سواء على مقاعد فوق السن أو تحت السن أو ممثلي القطاعات على مستوى الجمهورية، ومجالس النقابات الفرعية، عدا نقابات «القاهرة، الجيزة، قنا».

ويتنافس في الانتخابات على منصب النقيب العام 13 مرشحا، ومن المقرر أن تجرى تحت إشراف قضائي كامل، ليختار الأطباء البيطريون، النقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة، عبر الاقتراع السري ببطاقة التصويت الورقية.

ويتنافس على مقعد النقيب العام كل من أيمن حلمي، جمال شمس، خالد سليم، شوقي كردي، شيرين زكي، طارق كمال زكي، طاهر محيي الدين، عبد العزيز الجوهري، مجدي حسن، محمد سيف، محمد فاروق جاد الكريم خليل، هاني مرعي وهاني التمساح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الأطباء البيطريين انتخابات الأطباء البيطريين البيطريين الأطباء البیطریین النقیب العام

إقرأ أيضاً:

لأول مرة ترشح قاضية لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة

ضمت القائمة النهائية لأول مرة في تاريخ انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة، الدكتورة هند عادل الطيب فؤاد، لتكون أول قاضية تترشح  لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي، وذلك منذ قرار تعيين أول قاضية في مجلس الدولة في شهر اكتوبر 2021.

 

وتوافد أعضاء الجمعية العمومية، لقضاة مجلس الدولة، منذ الساعة الثانية عشر، ظهر اليوم،وذلك لبدء التوقيع في كشوف الجمعية العمومية للنادي.

وفتح نادي قضاة مجلس الدولة من الساعة التاسعة صباح اليوم  لإجراء أول دورة انتخابية بعد إقرار  لائحة النظام الاساسي لنادي قضاة مجلس الدولة بالقاهرة والإسكندرية الصادرة بقرار  المستشار  رئيس مجلس الدولة رقم (٢٢٦)   لسنة ٢٠٢٤ والمنشورة بالوقائع المصرية بالعدد (٨٣) في 2024/4/8، والذى على اثره تم  تشكيل  اللجنة المشرفة على انتخابات نادي مجلس الدولة بالقاهرة

وحُدد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية لإجراء الانتخابات صباح اليوم الجمعة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر نادي قضاة مجلس الدولة بالقاهرة.

 

مقالات مشابهة

  • مرشّح تيار العزم حلّ في المركز الأوّل في انتخابات أعضاء مجلس نقابة أطباء طرابلس
  • من فاز في انتخابات نقابة الأطباء في بيروت والشمال؟
  • فيديو بكلمات منحطة.. نقابة المهن الموسيقية توقف إسلام كابونجا
  • المستقبل يُعلن فوز اللائحة المدعومة منه في انتخابات نقابة الأطباء في الشمال
  • عرس انتخابي.. الجامعة الأردنية تهيب بطلبتها الالتزام وصناعة انتخابات نزيهة
  • إستحقاق جديد.. إنطلاق إنتخابات في نقابة الأطباء لإختيار 4 أعضاء جُدد
  • قبل مناقشته بالبرلمان.. نقابة الأطباء ترسل اعتراضاتها على تأجير المستشفيات.. النقيب: إضرار بالمواطن محدود الدخل
  • هند عادل.. أول امرأة تترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة
  • لأول مرة ترشح قاضية لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة
  • زعيم المهمشين في اليمن يدعو عبدالملك الحوثي لانتخابات تنافسية بين الإثنين