شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شخص يوثق عزيمته لضيوفة مرحبًا بهم والضيف عليا الطلاق ما أنا واكل فيديو، تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص قام تصوير عزيمته لأحد أصدقائه حيث أنه رحّب بهم على طريقته الخاصة ولكنه تفاجأ برد فعل صادم من .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شخص يوثق عزيمته لضيوفة مرحبًا بهم والضيف : عليا الطلاق ما أنا واكل .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شخص يوثق عزيمته لضيوفة مرحبًا بهم والضيف : عليا...

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص قام تصوير عزيمته لأحد أصدقائه حيث أنه رحّب بهم على طريقته الخاصة ولكنه تفاجأ برد فعل صادم من الضيف العنيفة تجاهه.

حيث أنه ظهر في مقطع وهى يقوم بتصوير العزيمة ويرحب بالضيوف قائلاً:” حياكم الله يا مرحب ومسا أنتم ضيوف علينا .”

ليرد الضيق في غضب قائلاً:” يا أخي إحنا ضيوف تجمعوا علينا البشر وخرابيط وصور، عليا الطلاق ما أنا آكل .”

وحظى المقطع على تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل حيث أن بعضهم رأى أنه من الحق الضيف أن بعترض وجاء من بين التعليقات شخص يقول :” من حق الضيف انه يطلب عزم التصوير.” وكتب آخر :” كفو من هذا الضيف الي عرف يرد على عملية التصوير والتشهير.”

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-262.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، واثناء تواجده معاها داخل المنزل سدد لها عدة طعنات بألة حادة في ساقيها فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها. 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من شرطة النجدة، ببلاغ  بوجود واقعة قتل لمسنة، بها عدة طعنات متفرقها بساقيها، وتوفيت في الحال، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

مقتل سيدة مسنة علي يد نجلها بالفيوم

بالانتقال والفحص لوحدة مباحث قسم أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد سوهاجي رئيس مباحث القسم، وإشراف العميد محمود هيبه مفتش مباحث القسم، تبين مقتل سيدة تدعى" فاطمه. ع"، 80عاما، ربة منزل، متأثره باصابتها بضربه بألة حادة على يد نجلها ويدعى "محمد. ا " 32 عاما، مختل عقليا، وتمكنت مباحث القسم مم القبض على المتهم في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، وجار العرض على النيابة العامة وإنهاء الإجراءات اللازمه، لإستلام جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرتها في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن
  • فيديو يوثق اللحظات الدراماتيكية لتحرير 3 رهائن إسرائيليين من شقة بغزة
  • «حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3
  • شقة تحترق في طرابلس.. فيديو يوثق المشهد
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يوثق جرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين
  • أنا قلق جدا من مفردة (خلاص روسيا حا تزبط لينا أمورنا)
  • مستعدين.. عمرو مصطفى يفجر مفاجاءة لجمهوره
  • «استروا ما شفتوا منا»
  • خبيرة برامج تطوع تروي تجاربها في خدمة ضيوف الرحمن