النهار أونلاين:
2024-06-02@06:05:09 GMT

إدارة العميد تصدر بيانا حول أحداث سطيف

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

إدارة العميد تصدر بيانا حول أحداث سطيف

خرجت إدارة مولودية الجزائر، عن صمتها للدفاع عن فريقها بخصوص الأحداث التي عاشها في لقاءه الأخير بسطيف أمام الوفاق المحلي، في قمة الجولة الـ 19 من البطولة المحترفة.

واستنكرت إدارة العميد، في بيان لها، بشدة الأداء التحكيمي خلال ذات اللقاء. مبرزة بأن الأخطاء التحكيمية كانت مؤثرة وبشكل مباشر في نتيجة المباراة وهذا بشهادة كل أهل الاختصاص.

وأضافت: “خاصة لقطة هدف الوفاق الذي جاء بعد دفع وخطأ واضح. ولكن ورغم التنديد والإستنكار وعشرات البيانات والتصريحات لم يتغير شيء منذ سنتين”.

وفي هذا السياق أكدت إدارة المولودية رفضها تكرار سيناريو الموسم الماضي أين ضيع الفريق مرتبة مؤهلة للمشاركة في منافسة قارية بسبب الأخطاء التحكيمية الجسيمة التي عانى منها الفريق وحرمته من عشرة نقاط على الأقل.

مضيفة: “اليوم ورغم احتلال الفريق ريادة الترتيب وبأفضل هجوم بتسجيله 35 هدفا إلا أنه من أقل الفرق حصولا على ركلات الجزاء. والتي حرم منها في لقاء وفاق سطيف”.

كما طالب النادي العاصمي، بتسليط العقوبات المناسبة ضد طاقم تحكيم مواجهة وفاق سطيف. والأكثر من ذلك عدم تكرارها مستقبلا خاصة بعد دخول البطولة منعرجا حاسما.

مشددة على ضرورة توفير الأجواء الملائمة لمباريات كرة القدم سواء بالنسبة للاعبين في المستطيل الأخضر. أو حتى المناصرين الذين باتوا يعانون الأمرين خاصة في بعض الملاعب التي لا توفر ظروفا ملائمة.

وختمت: “ما تطالب به إدارة المولودية ليس بالشيء المستحيل أو المستعصي. ولكن على الأقل توفير نفس الظروف التي يجدها المنافسون في ملعب 5 جويلية، أين يكون المستطيل الأخضر هو الفاصل الوحيد لتحديد النتيجة النهائية للمباراة.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدة عقوبات علي نادي منتخب السويس عقب مواجهة سبورتنج بدوري الترقي للدوري الممتاز و التي انتهت بفوز سبورتنج بهدف نظيف .

 

وجاءت العقوبات كالتالي :

 

ايقاف عبد العزيز زيزو المدرب المساعد مباراتين و غرامة ٢٠٠٠ جنيه.

 

ايقاف احمد نبيل مدير شئون اللاعبين مباراتين و غرامة ٢٠٠٠ جنيه.

 

غرامة ٥٠٠٠ جنيه بسبب السباب الجماعي من جمهور السويس.

 

علي جانب اخر يواصل  فريق الكرة بقيادة سعد فاروق استعداده لمواجهة الترسانة بدوري الترقي للدوري الممتاز يوم الاحد القادم و يسعي الفريق لتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة من سبورتنج.

 

و كان الفريق قد واجه المريخ السوداني وديا الاربعاء الماضي و انتهت المباراة بخسارة السويس بهدف نظيف.

 

ترتيب الدورة الرباعية بعد الجولة الأولى :

 

حرس الحدود 3 نقاطسبورتنج      3 نقاطالترسانة      0منتخب السويس 0

 

 

رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان

مقالات مشابهة

  • الداخلية المصرية تصدر بيانا عن الخدمات المقدمة للأجانب المقيمين
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • كيان جامع لأبناء محافظة مأرب ولجنة التسيير تصدر بياناً هاماً
  • تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج
  • الأمم المتحدة تصدر بيانا بخصوص الأوضاع في السودان  
  • سفارة المملكة لدى مصر تصدر بياناً بشأن اختفاء أحد المواطنين
  • مصر تصدر بيانا بعد اختفاء المواطن السعودي وتكشف سرا
  • سلطة النقد الفلسطينية تصدر بيانا بعد استهداف إسرائيل محلات للصرافة
  • السفارة السعودية تصدر بيانا بشأن اختفاء أحد رعاياها بالقاهرة
  • اختفاء مواطن سعودي في مصر يثير ضجة والسفارة تصدر بيانا عاجلا