مع التطور المستمر في مجال الخدمات المصرفية، أصبح فتح حساب بنكي لدى بنك مصر موضوعًا شائعًا يشغل بال العديد من الأفراد، سواء كانوا من الشباب الباحثين عن الاستقلالية المالية أو رجال الأعمال الذين يسعون لتوفير وسيلة مالية مرنة وآمنة، وتنطوي هذه العملية على مجموعة من الشروط والمتطلبات التي يجب معرفتها لتحقيق النجاح في فتح الحساب.

وفي هذا الموضوع، سنلقي نظرة على كيفية فتح حساب بنكي في بنك مصر والخطوات الأساسية المطلوبة لذلك.

فتح حساب في بنك مصر

يفتش الكثير من الأشخاص عن تكلفة إنشاء حساب بنكي جديد لدى بنك مصر، الذي يعتبر من المؤسسات المصرفية البارزة التي تقدم باقة واسعة من الخدمات المالية للعملاء، بما فيها الحسابات الجارية وحسابات التوفير، إلى جانب القروض وفرص الاستثمار والحلول التكنولوجية المتطورة وغيرها.

وتسنح الفرصة للعملاء لبدء التوفير من خلال فتح حساب توفير مع بنك مصر، ويمكن اتمام ذلك عبر وديعة ابتدائية لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه مصري، وهذا الإجراء يحدث من خلال زيارة أي من فروع البنك، التي تتواجد في جميع أنحاء المحافظات المصرية.

مزايا فتح حساب التوفير بالجنيه في بنك مصريمكن استرداد العوائد المكتسبة من حساب التوفير بصورة دورية وذلك إما شهريًا، كل ثلاثة أشهر، أو مرتين في العام.يمكن تنفيذ عمليات سحب وإيداع المبالغ المالية بأي قيمة من خلال الفروع التابعة لبنك مصر المنتشرة.يمكن تنفيذ عمليات الودائع والاستردادات من خلال استخدام أجهزة الـ ATM.يمكن تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر.يمكنك الحصول على شهادات ادخارية تنقص قيمتها من الرصيد الموجود في حسابك الخاص بالادخار، ومن ثم يُضاف أي ربح تولده هذه الشهادات إلى ذات الحساب الادخاري الذي تحتفظ به.يجري بنك مصر سحبًا شهريًا على الحسابات الادخارية حيث يحظى العملاء بفرصة الفوز بمكافآت قيمتها تصل إلى مائة ألف جنيه.يمكن للوالدين فتح حساب توفير خاص بأطفالهم الذين هم دون السن القانونية للرشد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك مصر فتح حساب في بنك مصر فی بنک مصر فتح حساب من خلال

إقرأ أيضاً:

إنتبه من “البلوتوث” و”الواي فاي” في هاتفك

وكالات:

قدّم نائب مجلس “الدوما” الروسي أنطون نيمكين نصائح لتفادي إمكان تتبع الهاتف الذكي للمستخدم من المتسللين عبر الإنترنت، وذلك بتعطيل خاصيتي “البلوتوث” والوصول إلى شبكة “الواي فاي”.

وقال نيمكين، وهو عضو في لجنة سياسة المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالدوما الروسي: “من أجل منع المحتالين من تتبع هاتفك، أنصح بوقف تشغيل شبكة Wi-Fi و”البلوتوث” في الوقت الذي لست بحاجة لاستخدامهما”.
وأضاف: “يلجأ المحتالون عبر الإنترنت إلى أدوات خاصة تسمح لهم بتتبع موقع المستخدم باستخدام الواي فاي. بعد ذلك يمكن نقل البيانات المتعلقة بالأماكن التي يزورها الشخص إلى أطراف ثالثة واستخدامها لأغراض غير قانونية”.

وأوضح نيمكين أن مثل هذا التتبع يتم حتى في حال لم يكن المستخدم متصلا في اللحظة الحقيقية بشبكة لاسلكية “واي فاي”، إلا أن “واي فاي” جهازه قد تكون نشطة وتستمر في البحث عن شبكات للربط معها.

وقال: “في سياق النشاط المتزايد باستمرار للمحتالين في البيئة الرقمية، تلقى طريقة التحكم المخفي في المشتركين أيضا رواجا، ويمكن للمهاجمين تثبيتها لإعادة توجيه البيانات من جهازك إلى أي رقم مشترك آخر”. وأردف قائلا: “بهذه الطريقة يمكن للمحتالين أيضا معرفة المواقع التي يزورها الشخص، وبمساعدة الرسائل الخاصة بالبنوك ويمكنهم بذلك تتبع الأعمال المالية للشخص الهدف والتخطيط لسرقتها”.

واختتم: “لكي تصبح هدفا للتتبع، كل ما يتطلبه الأمر هو أن يقدم المستخدم إذنا لمرة واحدة لتتبع موقعك الحالي عبر رسالة نصية قصيرة. ويقوم العديد من الأشخاص بذلك بصورة عفوية، حتى من دون التفكير في معنى هذه الرسائل”.

مقالات مشابهة

  • تعرف إلى كيفية العثور على الكاميرات المخفية في المنازل المستأجرة
  • إنتبه من “البلوتوث” و”الواي فاي” في هاتفك
  • رئيس هيئة البريد: لدينا 30 مليون عميل.. وحصيلة حسابات التوفير وصلت 300 مليار جنيه
  • كيفية استعلام عن معاشات شهر مايو 2024 من خلال التأمينات الاجتماعية
  • كيفية اختيار التكييف المناسب: الأنواع والقدرات اللازمة للمساحات المختلفة
  • بعائد 23%.. تفاصيل حساب سوبر كاش من بنك مصر
  • علامات اختراق الهاتف وسرقة البيانات.. أسهل طريقة لاكتشاف اختراق هاتفك
  • هل يمكن للأجنبية والدة أطفال سعوديين التسجيل في «حساب المواطن»؟.. البرنامج يجيب
  • كيفية استخدام شات جي بي تي في صناعة المحتوى
  • كيفية الاستفادة من شات جي بي تي في الحياة اليومية