صحافة العرب:
2024-06-11@20:19:47 GMT

- صراع ثلاثي على ديبالا

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- صراع ثلاثي على ديبالا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صراع ثلاثي على ديبالا، 8211; مصادر إسبانية تربط مهاجم روما باولو ديبالا بالانتقال إلى ريال سوسيداد ،فخلال الأسابيع القليلة الماضية ، لفت .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع ثلاثي على ديبالا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع ثلاثي على ديبالا

– مصادر إسبانية تربط مهاجم روما باولو ديبالا بالانتقال إلى ريال سوسيداد ،فخلال الأسابيع القليلة الماضية ، لفت الشرط الجزائي في عقد باولو انتباه العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك تشيلسي وباريس سان جيرمان.

في الآونة الأخيرة ، يبدو أن ريال سوسيداد أبدى اهتمامًا بالنجم السابق لليوفنتوس كبديل لديفيد سيلفا ، وذلك بعد أن عانى الإسباني مؤخرًا من إصابة طويلة في الركبة ونتيجة لذلك يبحث سوسيداد عن بديل قوي للموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية تقدم تطبيق تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد متعدد اللغات لتعليم المناسك للحجاج

ضمن جهودها لخدمة حجاج بيت الله الحرام، تقدم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تطبيق تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد متعدد اللغات لتعليم مناسك الحج والعمرة، في الوقت الذي تتوافد فيه أفواج ضيوف الرحمن إلى المملكة لأداء مناسك الحج، الذي يهدف إلى تدريب المستخدمين على كيفية أداء مناسك الحج والعمرة بشكل صحيح ، وتقليل الأخطاء الشائعة التي يرتكبونها في الحج إلى أقصى حد ممكن باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد، وتقنية الواقع الافتراضي، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 لتعزيز استخدام التكنولوجيا في تقديم الخدمات للحجاج.

ويقدم التطبيق جولات افتراضية تحاكي الواقع في المسجد الحرام والمشاعر المقدسة مثل منى، وعرفة، ومزدلفة، مما يوفر بيئة تعليمية تحاكي الواقع الجغرافي والزمني لأداء هذه الشعائر، كما يسهم في تسهيل العقبات التي قد يواجهها الحجاج والمعتمرون، وتتوفر إصدارات متنوعة من التطبيق لتلبية احتياجات الحجاج من مختلف الجنسيات واللغات.

يشار إلى أن تطبيق تعليم الحج والعمرة عبر تقنية الواقع الافتراضي متعدد اللغات والبيئات، حصد عددًا من الجوائز الوطنية والإقليمية بسبب إسهامه في توفير بيئة افتراضية تحاكي الواقع الجغرافي والترتيب الزمني لمناسك الحج والعمرة، وتذليل العقبات التي قد تعترض الحاج والمعتمر.

مقالات مشابهة

  • نوكيا تجري أول مكالمة هاتفية باستخدام الصوت المكاني ثلاثي الأبعاد
  • الشؤون الإسلامية تقدم تطبيق الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد متعدد اللغات لتعليم مناسك الحج والعمرة
  • الشؤون الإسلامية تقدم تطبيق تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد متعدد اللغات لتعليم المناسك للحجاج
  • الشؤون الإسلامية تقدم تطبيق تقنية الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد متعدد اللغات لتعليم مناسك الحج والعمرة لخدمة الحجاج
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • بسبب ثلاثي منتخب مصر.. رضا عبد العال "يفترس" حسام حسن
  • صوت ثلاثي الأبعاد.. «نوكيا» تكشف عن تكنولوجيا الصوت والصورة الغامرة
  • كما لو كنت جالسا مع الطرف الآخر.. أول اتصال هاتفي بالتقنيات الغامرة
  • يوم بعد قرار البرازيل التاريخي.. لارام تعلن إطلاق رحلات جوية جديدة بين البيضاء وساو باولو