انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين وتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

شهد صباح اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية استلام 2750 بون مشتريات مواد غذائية مجانية بقيمة ما يقرب من 500 ألف جنيه، وذلك بالتنسيق والتعاون مع المحاسب علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم، جاء ذلك بحضور المحاسب عصام الجزار رئيس قطاع البنك الزراعي بالمنوفية، وشيم الجمل مدير العلاقات العامة بالبنك.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن عملية توزيع البونات المجانية تتم وفقاً للأبحاث الاجتماعية الميدانية لتحديد أولويات الحالات المستحقة لضمان وصول الدعم لمستحقيه، على أن يتم صرف البونات من المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لوزارة التموين، لافتاً إلى هذه المبادرة تعد كمساهمة من البنك الزراعي لتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لتك الفئات المستحقة.

ومن جانبه قدم محافظ المنوفية الشكر لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري لتقديم الدعم المستمر للأسر المستحقة وتخفيف العبء عن كاهلهم، مثمناً جهود البنك ومساهمته المجتمعية الفعالة في النهوض والارتقاء بمستوى الحياة المعيشية للأسر الأولى بالرعاية تفعيلا لمبدأ التكافل الاجتماعي، مؤكداً على استمرار التعاون الدائم مع البنك الزراعي المصري للارتقاء بالخدمات والعمل على إحداث تنمية شاملة بربوع المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية بون محافظ المنوفية محافظة المنوفية مواد غذائية محافظ المنوفیة البنک الزراعی

إقرأ أيضاً:

قبل العيد.. «الداخلية» تحبط ترويج مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه

وجهت الأجهزة الأمنية، ضربة حاسمة لمتاجري المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة بالقليوبية والإسماعيلية، قدرت قيمتها المالية بحوالى 415 مليون جنيه.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم (3 عناصر إجرامية) تخصص نشاطهم الإجرامي في جلب المواد المخدرة بالاشتراك مع أحد العناصر الإجرامية "متواجد خارج البلاد"، وإعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والاتجار بعقاري (الكبتاجون - الترامادول) بكميات كبيرة ومحاولة تهريبهم خارج البلاد، مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان العبور بالقليوبية ومركزي شرطة فايد والقصاصين بالإسماعيلية وكراً لمزاولة نشاطهم الإجرامؤ.

عقب تقنين الإجراءات مع مديريتى أمن القليوبية والإسماعيلية تم استهدافهم وضبطهم.. وبحوزتهم (كمية لمخدر الحشيش وزنت 100 كيلو جرام - 6.550 مليون قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" - 750 ألف قرص مخدر لعقار "الترامادول" - الأدوات والمعدات المستخدمة فى إعادة تدوير مخدر الحشيش).

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (415 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

اقرأ أيضاًوزارة الداخلية تودع أسر الشهداء المغادرين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات

مقالات مشابهة

  • قبل العيد.. «الداخلية» تحبط ترويج مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • توفير فرصة عمل ووحدات سكنية لـ12 مواطنا من الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • "التضامن": 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من "التمكين الاقتصادي"
  • «التضامن» توزع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع «الأوقاف» قبل العيد
  • «التضامن»: 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من «التمكين الاقتصادي»