شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايفوتكش الزمالك يفاوض نجم الأهلي ومصير محمد صلاح ورمضان صبحي، 01 59 م الأحد 23 يوليو 2023 فريق الأهلي مايفوتكش خدمة إخبارية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايفوتكش.. الزمالك يفاوض نجم الأهلي ومصير محمد صلاح ورمضان صبحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايفوتكش.. الزمالك يفاوض نجم الأهلي ومصير محمد صلاح...

01:59 م | الأحد 23 يوليو 2023

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

محمد شريف مهاجم الأهلي على رادار الزمالك 

إدارة نادي الزمالك فتحت باب المفاوضات مع محمد شريف مهاجم الأهلي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل 2023 - 2024، ويحق له التوقيع لأي نادِ في يناير المقبل، دون الرجوع لإدارة النادي الأحمر، وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت» أن عضو اللجنة الفنية بالزمالك تفاوض مع محمد شريف سرا، وحاول إقناعه بعد تجديد تعاقده مع قلعة الجزيرة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

محمد صلاح مطلوب مع المنتخب الأولمبي

البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أعلن رغبته مجددا في انضمام محمد صلاح النجم المصري المحترف بصفوف ليفربول، لقائمة الفراعنة المقرر أن تخوض منافسات أولمبياد باريس 2024 وتحدث خلال حواره مع  شبكة «Jovem Pan» البرازيلية عن بدء التحرك والتفاوض مع إدارة الريدز حول هذا الشأن.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا  

موقف رمضان صبحي من العودة إلى الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير أوضح أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لم يطلب الاعتذار من أجل العودة لصفوف الأهلي، وقال في تصريحات عبر ببرنامجه الإذاعي أن مصدرا داخل إدارة بيراميدز أبلغه باستمرار اللاعب بصفوف الفريق السماوي خلال الموسم المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

أوضح عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة انضمامه إلى معسكر منتخب مصر بسبب اقترابه من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي. 

إقرأ أيضًا..

تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ لا أنزعج من الحديث عن أنني كنت أنضم لمعسكرات منتخب مصر خلال السنوات الماضية لأنني صديق محمد صلاح ".

واضاف مدافع الزمالك: "ذلك الكلام غير حقيقي، وهذا من الممكن أن يحدث في عالم سمسم، وصلاح لن يفعل ذلك والجهاز الفني للمنتخب لن يقبل بذلك ".

وفى نفس تلسايق استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري. 
 

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.
 

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه.. يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي وحلم محمد صلاح في منتخب مصر
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت