خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 خارج ملعبه أمام طلائع الجيش، 3 - 4 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1 - 1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

سجل الطلائع هدف التقدم، وتعادل الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق يوسف عبد القوي، قبل أن يفوز الطلائع بركلات الترجيح.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 61 نقطة، من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 3 مباريات والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في 4 مباريات وخسارة ركلات الترجيح، وخسارة مباراة واحدة، وسجل الفريق 46 هدفًا مقابل 10 أهداف في مرماه.


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي طلائع الجيش بطولة الجمهورية برکلات الترجیح

إقرأ أيضاً:

لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024

لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم نحو الملعب الذي سيحتضن المواجهة المنتظرة بين المنتخب الألماني ونظيره الإسكتلندي، في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا 2024. تأتي هذه المباراة ضمن مرحلة المجموعات، وتحمل أهمية خاصة لكل من الفريقين اللذين يسعيان لتأكيد حضورهما القوي في هذه البطولة القارية. المنتخب الألماني، بطل العالم أربع مرات، يدخل هذه المباراة بتشكيلة قوية وطموحات كبيرة لاستعادة مجده الأوروبي، في حين يأمل المنتخب الإسكتلندي في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل للأدوار الإقصائية.

في هذا السياق، تشكل المباراة بين ألمانيا وإسكتلندا تحديًا كبيرًا لكل من المدربين واللاعبين على حد سواء. المنتخب الألماني، بقيادة مدربه المحنك، يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة بثبات. من ناحية أخرى، يعتمد المنتخب الإسكتلندي على روح الفريق العالية والتكتيك الجماعي للوقوف في وجه الألمان، ومحاولة تحقيق مفاجأة تهز أركان البطولة. الترقب يسود الأجواء، حيث ينتظر الجميع أداءً كرويًا عالي المستوى يجمع بين المهارات الفردية والخطط الجماعية.

الأجواء داخل الملعب وعلى مدرجاته ستكون مشتعلة بلا شك، حيث سيزحف الآلاف من المشجعين لمساندة منتخباتهم في هذه المواجهة المرتقبة. الأعلام ترفرف، والهتافات تعلو، والتشجيع يصل إلى ذروته، في مشهد يعكس شغف الجماهير بكرة القدم. ستكون هذه المباراة بمثابة احتفالية رياضية لا تُنسى، تجمع بين الحماس والإثارة والتنافس الشريف، وتعيد إلى الأذهان العديد من المواجهات التاريخية التي شهدتها البطولة عبر سنواتها الطويلة.

مع انطلاق صافرة البداية، ستتجه الأنظار إلى أرضية الملعب لمتابعة كل حركة وكل تسديدة. الجميع يتابع بفارغ الصبر، يترقبون لحظة بلحظة تطورات المباراة، سواء من داخل الاستاد أو من خلال الشاشات في المنازل والمقاهي. التوقعات كثيرة، والتكهنات لا تنتهي، ولكن الحسم سيكون على أرض الملعب، حيث يكتب اللاعبون التاريخ بأقدامهم، ويحددون مصير فرقهم في هذه البطولة القارية العريقة.

موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب أليانز أرينا، في ألمانيا.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع لمواجهة أسكتلندا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش – ماكسيميليان ميتيلستاد – نيكلاس سوليه – أنطونيو روديجر.

خط الوسط: فلوريان أندريش – توني كروس -إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم كاي هافرتز – فلوريان فيرتز – جمال موسيالا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة يورو 2024، وستنقل مباراة منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا عبر قناة beIN Sports Max 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقناة التاقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024
  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • لحظة بلحظة مجانًا.. شاهد مباراة المجر ضد سويسرا في بطولة أوروبا 2024
  • يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة