أبرز تقرير ببرنامج «هذا الصباح»، والمُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، أعمال ترميم نسخة نادرة أهدتها أسرة الشيخ محمد رفعت لمدينة الإنتاج الإعلامي، والمرتقب أن يتم إذاعتها على مدار شهر رمضان المقبل.

نسخة للقرآن الكريم كاملاً بصوت الضيخ محمد رفعت

ووفقاً للتقرير، فإنَّ النسخة التي تم معالجتها هندسياً بمركز إحياء التراث السمعي والبصري بمدينة الإنتاج الإعلامي، نظمت الأخيرة احتفالية بمناسبة الانتهاء من أعمال ترميمها وهي عبارة عن مجموعة من التسجيلات النادرة من القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد رفعت.

تصريحات رئيس الإذاعة المصرية

يقول محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، خلال التقرير، إنّه سيتم إذاعة التسجيلات النادرة لـ«صوت السماء» الشيخ محمد رفعت، فور عودته لمكتبه وتشكيل لجنة مصغره للاستماع إليها ومراجعة الصور المسجلة ومقارنتها بالموجودة بالإذاعة ليتم اختيار غير الموجود وإذاعته على مدار شهر رمضان، كما سيتم إذاعة قرآن المغرب في أول أيام رمضان بصوت الشيخ محمد رفعت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيخ محمد رفعت تلاوة القرآن إذاعة القرآن الكريم القرآن الكريم الشیخ محمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025

تستعد الفنانة مي عمر للعمل على تحضيرات أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان إش إش، والذي ستشارك به الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وسوف تجسد مي عمر شخصية راقصة من الإسكندرية، خلال أحداث مسلسل إش إش، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
 

 

وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسل جديد عنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني.

 

أعمال مي عمر المقبلة 
 


جدير بالذكر إنه تستأنف مي عمر في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد وآخرون.

 

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بمسجد الفتح في كفر الشيخ غدا
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • محمد رمضان يوجه رسالة حول شواطئ غزة
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة