أقدمت سيدة على إنهاء حياتها بإحدى قرى الدقهلية لمرورها بأزمة نفسية.
تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز السنبلاوين بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع سيدة بإحدى قرى المركز إثر تناولها مادة سامة.
انتقل ضباط مباحث المركز إلى محل الواقعة وتبين أن المتوفاة تدعى منى م ا 32 عاما مقيمة عزبه هيكل التابعة لقرية الوحدة بالسنبلاوين  فيما تبين من الفحص والتحرى انها تناولت قرص الغلة السام.

.لمرورها بأزمة نفسية شديدة خلال الفترة الماضية 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امن الدقهلية النيابة العامة بأزمة نفسية انهاء حياتها ضباط مباحث المركز مباحث المركز قري الدقهلية مديرية أمن الدقهلية نيابة العامة مديرية أمن

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب بطريق بحيرة قارون التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي،مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.


فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد احمد يسري، رئيس مباحث المركز رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفرا عن انقلابها،ونتج عن ذلك وفاة شاب يدعى" محمود السيد عيسى الشافعي" من قرية وليده بطريق بحيرة قارون دائرة مركز سنورس.


وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتسليم الجثة لذويها عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

 

مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب ثلاثيني غرقًا بإحدى الترع الفرعية في المنيا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها لطريق الفيوم الصحراوى
  • ذكرى ميلاد زهرة العلا.. لماذا تسبب فيلم «دعاء الكروان» في عقدة نفسية لابنتها؟
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا
  • مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • "أمل طويلة" شاعرة تحصد المركز الأول في جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • انهارت بعد انفصال والديها.. التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من علو بالجيزة
  • مصرع سيدة إثر سقوط مصعد داخل عقار فى العجوزة