يقدم موقع الفجر الإلكتروني، بثا مباشر لفعاليات احتفالية القوات المسلحة بيوم الشهيد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووصل الرئيس السيسي، إلى مركز المنارة للمؤتمرات لحضور الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

معيط يؤسس مجلس استشاري طبي.. لضمان جودة خدمات «التأمين الصحي الشامل» وزير الصحة يعلن فتح سوق جديد للدواء المصري في قارة أمريكا الجنوبية

وبعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أسامة عسكر "رئيس أركان حرب القوات المسلحة"، بمناسبة الاحتفال "بيوم الشهيد".

جاء بها: يسُرنى وهيئـة الشرطة بمناسبـة الاحتفـال  "بيـوم الشـهيد " أن نذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات أبطالنا الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداءً لمصرنا العظيمة دفاعًا عن ترابها الغالى ليسطروا صفحات مضيئة حافلة بأروع معانى التضحيات وسنبقى دومًا أوفياء لدمائهم الذكية لتتواصل المسيرة على دربهم فى العطاء والكفاح والتضحية من أجل رفعة وطننا الغالى.

وأضاف، عاشت قواتنا المسلحة ورعى الله أبطالها ورحم شهدائنا الأبرار وحفظ مصر قوية آمنة مستقرة، وتفضلوا بقبول وافر الاحترام وعظيم التقدير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهيد القوات المسلحة مركز المنارة للمؤتمرات الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في بيان له: “بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة الجليلة، ندعوا المولى عز وجل، أن يوفقه في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها، وأن يكلل جهوده العظيمة بالنجاح والتوفيق، لينعم وطننا ومنطقتنا العربية بالأمن والسلام والاستقرار”.

كما تقدّم حسين زين بالتهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وللوزراء، وكبار رجال الدولة المصرية، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في جهودهم المتواصلة نحو التحديث والتطوير في مختلف المجالات، والمُضي قُدُمًا نحو  تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات، في ظل القيادة الواعية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومجابهة التحديات، وتحقيق الاستقرار والتنمية نحو جمهورية ديمقراطية حديثة، تُلبّي آمال وطموحات شعب مصر العظيم.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأسد يهنئ الجيش والقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • السيسي يشكر السعودية
  • الرئيس المشاط: المرحلة الرابعة من حظر الملاحة مستمرة حتى وقف العدوان على غزة
  • القوات المسلحة الملكية تستعرض أجهزة عسكرية من صنع مغربي (فيديو)
  • القوات المسلحة تحتفل بمحطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي ورئيس الوزراء و شيخ الأزهر بعيد الأضحى
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ39 على التوالي
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الساعة 11:00 مساءً
  • مراسل سانا: بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس.. استمرار فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء وذلك على مدرج جامعة دمشق والمنعقد تحت عنوان “الاستثمار في الطاقة المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية”