في عالم السيارات، تشكل السيدات فئة مهمة من المشترين، وتبحث دائمًا عن سيارة تناسب احتياجاتها اليومية وتوفر لها الراحة والأداء الجيد. لذلك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 سيارات سيدان التي تلبي تلك الاحتياجات بأسعار مناسبة.

 

1. سوزوكي ديزاير

يفضل البعض من السيدات السيارات ذات الأبعاد المدمجة لسهولة القيادة في الزحام والتعامل مع المساحات الضيقة لصعوبة الركن.

تتوفر سوزوكي ديزاير بفئة واحدة بسعر رسمي يبلغ 670 ألف جنيه، وتتميز بأبعاد مدمجة ومساحة داخلية كافية للأشخاص والأمتعة.

 

وحصلت على محرك سعة 1200 سي سي بتنفس طبيعي للهواء يولد قوة 85 حصان وعزم 113 نيوتن.متر مع ناقل حركة يدوي أو AGS 5 سرعات

2. شيفروليه أوبترا

بعض السيدات بحاجة إلى مساحات داخلية مناسبة لاصطحاب الأطفال أو الأمتعة. تقدم شيفروليه أوبترا بفئة واحدة بسعر 501 ألف جنيه.

وتعتمد أوبترا على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي ذو قوة 110 حصان وعزم 146.5 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ينطلق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 13.2 ثوان حتى سرعة قصوى 170 كم/س، ما يوفر أداءً ممتازًا وراحة في القيادة.

 

3. سوزوكي سيليريو

بمناسبة يوم المرأة العالمي، نقدم قائمة جديدة تتضمن 5 سيارات سيدان تحت المدمجة تناسب احتياجات السيدات بأسعار تبدأ من 179 ألف جنيه. 

تباع سوزوكي سيليريو بأربع فئات بسعر يبدأ من 495 ألف جنيه للفئة الأولى، و 505 ألف جنيه للفئة الثانية، و515 ألف جنيه للفئة الثالثة، و625 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا، وتتميز بمحرك بنزين 3 سلندر، سعة 1000 سي سي، بقوة 66 حصان، عند 5000 دورة في الدقيقة، وعزم 90 نيوتن.متر عند 3500 دورة في الدقيقة، بناقل حركة أوتوماتيكي وخزان وقود سعة 32 لتر..

 

4. سوزوكي إسبريسو

تقدم سوزوكي إسبريسو بناقل حركة أوتوماتيكي بمحرك صغير 3 سلندر بسعة 1000 سي سي وبقوة 67 حصانًا، وتعتبر خيارًا اقتصاديًا وعمليًا للاستخدام اليومي.

 

تتوافر سوزوكي إسبريسو بسعر 550 ألف جنيه في السوق المصري، وتأتي بمحرك صغير 3 سلندر سعة 1000 سي سي بقوة 67 حصانًا متصل بناقل حركة يدوي آخر أوتوماتيكي من 4 سرعات. 

 

تستهلك سيارة سوزوكي الصغيرة في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 

5. ستروين سي إليزيه

تعتمد ستروين سي إليزيه على محرك قوي بسعة 1600 سي سي يولد 115 حصانًا من القوة و150 نيوتن.متر من العزم عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يوفر أداءً ممتازًا وراحة في القيادة. 

تتوفر السيارة الفرنسية الراقية بفئتين من التجهيزات بسعر يبدأ من 1.060.000 جنيه، والفئة الثانية بسعر 1.150.000 جنيهًا الأعلى تجهيزًا، وتعتبر خيارًا فاخرًا ومتميزًا للسيدات اللواتي يبحثن عن الرفاهية والأداء العالي.

 

هذه السيارات تجمع بين الأداء الجيد والراحة والقيمة، مما يجعلها خيارات مثالية للسيدات اللواتي يبحثن عن سيارة تناسب حياتهن اليومية بشكل ممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات شيفروليه سوزوكي ألف جنیه للفئة نیوتن متر

إقرأ أيضاً:

التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 20% بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك بضخ كميات كبيرة من اللحوم الطازجة.

وأكدت الوزارة التعاقد على ما يقرب من 30 ألف رأس من الماشية الحية، لتذبح بالمجازر المصرية وبيعها عبر عدة منافذ منها 1350 مجمعا استهلاكيا.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه مستهدف ضخ اللحوم والدواجن في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات تتراوح من ١٥ إلى ٢٠٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية، ضمن استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المبارك.

وقال المصيلحي إنه مستهدف طرح 20 ألف رأس ماشية طازجة من خلال 1500 منفذ متنوع ما بين المجمعات الاستهلاكية والشوادر والسيارات المتنقلة خلال عيد الأضحى المبارك.

من جانبه قال اللواء أحمد حسنين الرئيس التنفيذي للشركه القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم تنويع المناشئ التي يتم استيراد اللحوم منها وهي السودان وجيبوتي وأوروجواي والهند إضافة إلى البلدية.

وأوضح حسنين أن تلك اللحوم تأتي رؤوس ماشية حية، ويتم ذبحها في محجري توشكى وسفاجا.
من جانبه قال العميد محمود السعدني العضو التنفيذي بالشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية أن كميات اللحوم متوفرة و آمنة تماماً، يوجد حاليا في محجر توشكي ١٠ آلاف رأس ماشية، ويتم استعاضتهم بشكل دوري من خلال 7500 رأس ماشية داخل الحدود السودانية.

وقال السعدني خلال جولة تفقدية لمجزر البساتين بمشاركة المركز الإعلامي لوزار ة التموين أن هناك ١٠ آلاف رأس ماشية من جيبوتي متواجدة حاليا في مجزر سفاجا

وأضاف السعدنى أنه تم التعاقد على 1000 طن لحوم هندي، تم استلام  ٥٠٠طن منهم ، وجار استلام الكميات الاخري تباعاً.

وأوضح السعدني أن هناك لجان من وزارة الزراعة وهيئة الخدمات البيطرية متواجدة في السودان و جيبوتي للكشف على الماشية في بلد المنشأ قبل شحنها الي مصر، ثم يتم الكشف مرة ثانية عليها عند وصولها، والكشف البيطري الثالث بعد عملية الذبح للتاكد من سلامة اللحوم وخلوها من اي امراض .

وقال السعدني أنه يتم طرح اللحوم و الدواجن بأسعار أقل من السوق المحلية بما يتراوح من 15  إلي 20 ٪، حيث يتم طرح كيلو اللحوم البلدي بسعر 335 جنيه ، بينما اللحوم السوداني 285 جنيه، و ضأن مجمد أوروجواي 335 جنيه ، و الضأن البلدي 360 جنيه
وصرح أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والاعلام والمتحدث الرسمي  "خلال جولة تفقدية على مجزر البساتين  التابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية ، أن الـمجزر يضخ يوميا ١٥٠طن من اللحوم الطازجة ب١٥٠٠مجمع استهلاكا يوميا.

وقال كمال، إنه يتم طرح كيلو لحم كندوز صغير طازج بسعر 285 جنيهًا، و335 جنيهًا للبلدي الطازجة، كذلك الضأن المجمد بسعر 335 جنيه للكيلو، ويصل سعر  الضأن البلدي 360 جنيه للكيلو، لافتَا إلي أنه يتم طرح كيلو اللحوم الهندي بسعر 220 جنيهًا، ويتم ضخ كميات كبيرة بنحو 1000 طن، إضافة إلي 3 آلاف طن من الدواجن بسعر 135 جنيهًا للكيلو الواحد.

وأضاف كمال، أنه تم أيضَا بالتوازي طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية أيضا بكميات كبيرة، إذ سيتم طرح 180 ألف طن سكر زيادة عن المعدل الطبيعي، وكذا 60 ألف طن من الزيوت، و20 ألف طن من المكرونة، و15 ألف طن من الأرز إضافة لتكثيف طرح السلع التموينية لتزامن فترة العيد مع استمرار ضخ السلع التموينية.

وأوضح كمال، أن المجمعات الاستهلاكية مستمرة في العمل واستقبال المستهلكين يوم الوقفة وأول وثاني وثالث أيام العيد مع تحديد 2 مخزن جملة في كل محافظة خلال هذه الفترة أيضا لإمداد المنافذ التموينية بإستمرار.

وتابع هناك غرفة عمليات مركزية طوال أيام العيد سواء بالوزارة أو مديريات التموين بالمحافظات أو الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وسيتم المرور على مستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحال البقالة للطمأنة والتأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لشرطة ومباحث التموين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • بتخفيضات تصل 20%.. التموين تطرح «لحوم ودواجن» بمناسبة عيد الأضحى
  • التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 20% بمناسبة عيد الأضحى
  • أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في الدقهلية
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • قبيل عيد الأضحى.. التموين: نضخ 150 طن من اللحوم يوميا وهذه أسعارنا
  • سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك مقابل الجنيه
  • أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة
  • سعر اليورو أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم 9-6-2024 بالبنوك