مسقط - الرؤية

توضح آخر مُخرجات رادار مسقط تأثر ولايات الحمراء وعبري والرستاق ونزوى ووادي المعاول ونخل وقريات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة مع فرص تأثر محافظة مسقط بالتحديد ولاية السيب خلال قادم الوقت.

حالياً (10:02)

توضح آخر مخرجات رادار مسقط تأثر ولايات الحمراء وعبري والرستاق ونزوى ووادي المعاول ونخل وقريات بهطول أمطار متفاوتة الغزارة مع فرص تأثر ولاية السيب خلال قادم الوقت بإذن الله pic.

twitter.com/6ulLHVdJuW

— الأرصاد العمانية (@OmanMeteorology) March 10, 2024

جبل شمس _ولاية الحمراء
متداول
الأحد - 10 - 3 - 2024 م #مركز_رذاذ #اخدود_الريان pic.twitter.com/gqvAHCWP3Q

— مركز رذاذ للأرصاد الجوية????????|الحساب الرسمي (@RaththWeather) March 10, 2024

سوق جعلان بوعلي مركز المدينة ????????
متداول #اخدود_الريان pic.twitter.com/O7o9TWwbCP

— شبكة الريح للطقس (@al_alree7) March 10, 2024

#عبري مركز المدينه الان
محمود الكلباني#أخدود_الريان pic.twitter.com/K4Qu93pNSy

— شبكة الريح للطقس (@al_alree7) March 10, 2024

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: pic twitter com

إقرأ أيضاً:

نصيحة لـ السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16 يونيو 2024

توقعات الأبراج وحظك اليوم.. يرغب البعض في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم لمعرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج.

من خلال هذا التقرير نستعرض حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 16 يونيو 2024 على الصعيد المالي والصحي والعاطفي.

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص توقعات الأبراج اليوم، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنــــــــــــــا.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

برج الحمل وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

اليوم يمكنك التفكير من جديد في بعض الأعمال، إذا كنت تنوي القيام بأي نوع من الاستثمار في السوق، فلا تستثمر إلا بعد إجراء بحث شامل، سوف تحصل على الاستفادة من هذا، اليوم سيكون يومًا جيدًا من الناحية الصحية، سوف تشعر بالانتعاش بعد وقت طويل من خلال التعاون مع الآخرين، ستحافظ على صورة جيدة بين الجميع اليوم.

برج الثور وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

اليوم سيكون يوما جيدا جدا بالنسبة لك، بسبب بعض الأعمال أو الاجتماعات الهامة، قد تضطر إلى الخروج من المحطة أو حتى في رحلة خارجية، قد تحصل على المزيد من العمل في المكتب أكثر من ذي قبل، لكنك ستكمل كل شيء بشكل جيد في الوقت المناسب.

برج الجوزاء وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

مهما كان العمل الذي تبدأه اليوم، أكمله في الوقت المحدد، قد تحصل على دعم من أحد كبار المسؤولين أو زميل في المكتب، سيكون اليوم يومًا جيدًا لتسوية الأعمال المتعلقة بالبنك، سوف تحصل على الدعم من الجميع.

برج السرطان وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

قبل القيام بأي عمل مهم اليوم، خذ نصيحة كبار المنزل أو أي شخص ذو خبرة، الأفكار الجديدة سوف تتبادر إلى ذهنك تلقائيًا. سيكون اليوم جيدًا لأولئك الذين يعملون في الوظائف الحكومية، قد تحصل على مساعدة من شخص ما للمضي قدمًا في العمل.

برج الأسد وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

يمكن لطلاب علامة البروج هذه الذين يرغبون في السفر إلى الخارج للحصول على التعليم العالي أن يأخذوا النصيحة من شخص ما حول هذا الأمر، اليوم عليك أن تكون حذرا في المعاملات المالية، قبل إقراض المال لشخص ما، قم بإجراء تحقيق شامل، اليوم عليك أن تهتم بصحتك، اليوم سوف تحصل فجأة على مصادر جديدة للدخل في مجال الأعمال التجارية.

برج العذراء وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

اليوم سيكون عملك ناجحا، أولئك الذين يبحثون عن عريس لابنتهم منذ فترة طويلة، يمكن أن يكتمل بحثهم اليوم، يمكنك الحصول على العريس المناسب لابنتك، قد تحصل أيضًا على أخبار جيدة في شؤون المحكمة، اليوم سوف تحصل على الدعم من زوجتك، سيكون هناك حلاوة في العلاقة الزوجية.

برج الميزان وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

قد تلتقي اليوم بشخص مؤثر، وسوف يثبت أنه مفيد جدًا لك في المستقبل، سيكون اليوم جيدًا لأولئك الذين يشاركون في أعمال السياحة والسفر.. قد يحصل الأشخاص المرتبطون بالأعمال التجارية على بعض المشاريع الكبيرة، حافظ على سيطرتك على خطابك اليوم، اليوم سيكون الجو العائلي على ما يرام. اليوم سيكون يومًا جيدًا لمن تحب.

برج العقرب وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

اليوم سيكون مناسبًا لك، اليوم سوف تحصل على النتائج حسب رغبتك، إذا كنت تريد نقل عملك إلى مكان آخر، فتحقق من المكان بعناية، سيكون اليوم جيدًا للشراكة مع شخص ما، الحياة الزوجية ستكون ممتازة اليوم، اهتم بالمعاملات التجارية، وتحقق من كل شيء بعناية قبل إجراء أي صفقة كبيرة.

برج القوس وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

ستتبادر إلى ذهنك اليوم أفكار جديدة ستتمكن من دمجها في روتينك اليومي، بالنسبة لأولئك الذين يرتبطون بالسياسة، سيكون اليوم يوم التقدم، اليوم يمكن لحزبك أيضًا أن يمنحك مشاركة كبيرة، سيزداد احترامك بين الجمهور.

برج الجدي وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

يتعين على الطلاب الذين يستعدون لأي امتحان حكومي أن يعملوا بجهد أكبر من ذي قبل، اليوم هناك حاجة إلى الاهتمام بالصحة، اليوم يجب عليك تجنب أي نوع من الإهمال، سيحصل الأشخاص الذين يعملون في تجار الجملة على مزايا خاصة اليوم.

برج الدلو وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

اليوم سيتم الثناء عليك في كل مكان في المنزل وخارجه، الجميع سوف يعاملك بشكل جيد، اليوم هو يوم جيد للقيام بالعمل الاجتماعي، يمكنك إنشاء منظمة غير حكومية أو الانضمام إلى أي منظمة اجتماعية.

برج الحوت وحظك اليوم الأحد 16 يونيو 2024

سيكون الأشخاص المرتبطون بالفن والأدب ناجحين اليوم، سوف تحصل على فرصة للانضمام إلى مجموعة كبيرة، يمكنك اليوم قضاء المزيد والمزيد من الوقت مع أفراد عائلتك، يمكنك أيضًا وضع خطة للذهاب إلى مكان ما مع الجميع، اليوم سيزداد اهتمامك بالأنشطة الدينية.

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية معتبرة اليوم على 17 ولاية
  • أماكن خروج في محافظة الفيوم خلال عيد الأضحى 2024.. اعرف هتتفسح فين؟
  • نصيحة لـ السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 16 يونيو 2024
  • فلسطينيات بغزة يسردن القرآن كاملا عن ظهر غيب في يوم عرفة (شاهد)
  • أمطار رعدية بداية من الثالثة زوالا على هذه الولايات
  • انطلاق اليورو.. حفل افتتاح مبهر وتكريم أسطورة الكرة الألمانية بيكنباور (شاهد)
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × إسكتلندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | افتتاح اليورو 2024
  • شاهد.. أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا
  • مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)
  • أمطار رعدية بهذه الولايات غدا الجمعة