دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إتاحة "التعليم عن بعد" غداً للمدارس الخاصة والجامعات الدولية في دبي «البادل» تدشن «النسخة الـ11» في «ند الشبا»


وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، واتحاد الرياضات الإلكترونية، مذكرة تفاهم في مجال التعاون، بمختلف قطاعات الألعاب والرياضات الإلكترونية، وقام بالتوقيع على الاتفاقية الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد، والعميد بدران الشامسي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب بشرطة دبي بالوكالة، على هامش القمة الشرطية العالمية، والتي تستضيفها دبي بمركز دبي التجاري العالمي.


ويأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة دبي، واتحاد الرياضات الإلكترونية، على توطيد أواصر التعاون بينهما في المجال الرياضي، بما يحقق الأهداف المُشتركة، وتعزيز الشراكة بشكل فاعل بين الطرفين.
وثمّن الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، علاقة التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، والتي تأتي في إطار حرص الاتحاد على تعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية، خاصة في المجال الرياضي.
وأعرب العميد بدران الشامسي عن سعادته بتوقيع المُذكرة التي تسهم في تعزيز التعاون الرياضي المشترك، مؤكداً أن ذلك يأتي لتفعيل دور الاتحاد وشرطة دبي، لبناء قاعدة قوية، لممارسة هذه النوعية من الرياضات.
وتنص مذكرة التفاهم على أن يقوم الاتحاد بتنظيم فعاليات ومنافسات خاصة بالرياضات الإلكترونية مُشتركة بين شرطة دبي، والاستفادة من الطاقم التدريبي ومن الشركات الخاصة والمتعاونة مع الاتحاد في مجال تنظيم الفعاليات والأنشطة ومنافسات الرياضات الإلكترونية، إلى جانب تنظيم بطولات خاصة لمنتسبي القيادة العامة لشرطة دبي. 
وتقوم شرطة دبي بعمل خطط مشتركة وإعداد حملات توعوية في القنوات المختلفة، بهدف تعزيز الأمن الرقمي وتعزيز سلامة المجتمع الرقمي، وتوعية الشباب بأهمية الرياضات الإلكترونية وممارستها بصورة منهجية، ومن خلال القنوات الرسمية المعتمدة، وتنفيذ فعاليات مُشتركة، إلى جانب استفادة الاتحاد من مرافق شرطة دبي في الفعاليات والمنافسات الرياضية المحلية والدولية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي شرطة دبي الرياضات الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية بين مكتبة الملك فهد الوطنية ومجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية

وقعت مكتبة الملك فهد الوطنية ومجمع الملك عبد العزيز للمكتبات الوقفية مذكرة تفاهم بين الطرفين في عدد من مجالات التعاون التي تخدم اختصاصهما، في مجالات البرامج العلمية والدراسات والبحوث، والتبادل العلمي والثقافي وقع الاتفاقية من جانب مكتبة الملك فهد الوطنية أمين عام المكتبة المكلف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن بدر آل سعود، ومن جانب مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية الأمين العام للمجمع الدكتور فهد الوهبي.

وتأتي مذكرة التفاهم التي تمتد على مدار ثلاثة أعوام اتساقاً مع تطلعات القيادة الرشيدة وانبثاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وحرصاً على تحقيق التعاون المثمر بين مكتبة الملك فهد الوطنية ومجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية في تحفيز البحث العلمي ودعمه للحفاظ على المكتبات الوقفية والمخطوطات القيمة وتطوير المهنيين وتفعيل دور الأطراف في تحقيق رؤية المملكة 2030، والمحافظة على الإرث الحضاري والعناية بالمخطوطات وحفظ النفائس الثقافية وتطوير المهنين، والسعي لتحقيق ذلك من خلال حزمة من المبادرات والأنشطة المختلفة لتطوير ودعم أطراف هذا التعاون المشترك وتفعيل دور تبادل الخبرات في هذا المجال.

يُذكر أن الاتفاقية تأتي في إطار سعي الجهتين إلى تعزيز التعاون في مجال الأنشطة الثقافية ذات الاهتمام المشترك وتنفيذ البرامج العلمية وتبادل الخبرات والاستشارات والعناية بالمقتنيات النادرة وتشجيع البحث العلمي ودعم المشروعات والبرامج العلمية لكلا الطرفين.

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية بين مكتبة الملك فهد الوطنية ومجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية
  • انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أكاديمية اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول التعاون الإسلامي “أوسبو”
  • تنويه بشأن مباراة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم
  • وزراء ومسؤولون دوليون يشيدون برؤية شرطة دبي
  • “الإمارات للدراسات” و”وام” يوقعان اتفاقية للتعاون بشأن موسوعة القيادة الإماراتية “الاتحاد”
  • سيف بن زايد يسلّم ميدالية الواجب لعائلتي منتسبين من شرطة أبوظبي توفيا أثناء أداء واجبهما الوطني
  • “شرطة أبوظبي” تحذر من عمليات احتيالية عند بيع المركبات والسلع عبر الإنترنت
  • شرطة أبوظبي تحذر من عمليات احتيالية عند بيع المركبات والسلع عبر الإنترنت
  • شرطة أبوظبي تحذر من عمليات احتيالية عند بيع المركبات والسلع عبر الانترنت
  • شرطة أبوظبي تحذر الجمهور من عمليات احتيالية عند البيع عبر الإنترنت