يتساءل مشجعو الريدز عن موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" في الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره سبارتا براج التشيكي يوم الخميس المقبل 14-3-2024 على ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد 10-3-2024 في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يتعادل أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وسبارتا براج يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ليفربول ضد سبارتا براج مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي التشيك مكة المكرمة آية الدوري الانجليزي ليفربول كرة القدم مباراة ليفربول

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي

التقى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم..أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية..تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال المنافسات القادمة».

 

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً وطالبة من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي

التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم..أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية..تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال… pic.twitter.com/WVSQwkHnvY

— منصور بن زايد (@HHMansoor) June 14, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا القادمة ضد إسبانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة بعد الفوز على كرواتيا في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا القادمة بعد اكتساح إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي