صحيفة صدى:
2024-05-20@06:42:49 GMT

كوليبالي يردد : الهلال لا إله إلا الله .. فيديو

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

كوليبالي يردد : الهلال لا إله إلا الله .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

ظهر السنغالي كاليدو كوليبالي محترف الفريق بنادي الهلال برفقة زميله عبدالإله المالكي ، في أحدث ظهور لهما ، قبل مواجهة الاتحاد في دوري أبطال آسيا .

وردد كوليبالي خلال مقطع الفيديو المتداول ، ” الهلال .. لا إله إلا الله .. المالقي لا إله إلا الله” ، وذلك وسط ضحكات المالكي بسبب هتاف النجم السنغالي .

ويستعد الزعيم لمواجهة الاتحاد ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب الجوهرة ، وذلك في إياب الدور الربع نهائي من البطولة الآسيوية .

ويُذكر أن الهلال فاز على الاتحاد في مباراة الذهاب بهدفي ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المملكة أرينا .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1710097740925.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال عبد الإله المالكي كوليبالي

إقرأ أيضاً:

العميد في مأزق.. آخر تطورات مستقبل لاعبي الاتحاد قبل نهاية الموسم

أفادت مصادر إعلامية سعودية بأنه تم الكشف التطورات الأخيرة فيما يخص مستقبل لاعبين بارزين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بشأن إمكانية استمرارهما أو انتقالهما خلال الفترة القادمة وقبل نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي وتحت قيادة مارسيلو جالاردو، طلبت من نادي الاتفاق تقليل سعر شراء اللاعبين المعارين بسبب تميزهم وأدائهم الملحوظ.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتفاق وافقت على تقليل السعر، لكن بشرط أن يتم تبادل اللاعبين مهند الشنقيطي ومدالله العليان، وهو ما رفضته إدارة الاتحاد مفضلةً الإبقاء على أحمد الغامدي وسعد آل موسى.

إقالة تشافي تكلف خزينة برشلونة مبلغ ضخم عاجل.. طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

وأفادت التقارير بأن القيمة المالية لشراء أحمد الغامدي تبلغ 32 مليون ريال سعودي، وعقد سعد آل موسى بـ28 مليون ريال، ليصل المجموع إلى 60 مليون ريال، مما يعرض الصفقة للفشل ويزيد من احتمالية انتقال الغامدي إلى نادي النصر الذي يظهر اهتمامًا كبيرًا به نظرًا لصغر سنه ومستواه المتميز.

أما عن ترتيب الاتحاد في الدوري، فيحتل الفريق المركز الخامس برصيد 51 نقطة، وذلك بعد تحقيقه 15 انتصارًا و6 تعادلات، وتلقيه 11 هزيمة.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الاتحاد بالبدلاء
  • جاهزية نجم الاتحاد للكلاسيكو
  • الهلال يطلب طاقم تحكيم أجنبي أمام النصر
  • الهلال بطلاً للمربع الذهبي لكرة السلة
  • سلّة الهلال تحقّق بطولة المربع الذهبي
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصري
  • عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري
  • ميتروفيتش يتخطى رقم فولهام ويعادل جوميز
  • العميد في مأزق.. آخر تطورات مستقبل لاعبي الاتحاد قبل نهاية الموسم
  • الشنيف : لك الله يا عميد.. فيديو