أحدث أبرز نجوم سوريا حالة من الجدل وانقسام في الآراء بعد لقاء جمعهم بالرئيس السوري بشار الأسد للحديث عن صناعة الدراما والتحديات التي يواجهونها في مجال الإنتاج والتصوير.

اقرأ ايضاًبسام كوسا.. ديانته وأصله وحياته الخاصةنجوم سوريا يتعرضون للهجوم بعد لقائهم بشار الأسد

في التفاصيل، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاء الذي جمع نجوم سوريا وبشار الأسد للحديث عن تحديات الإنتاج، والنصوص، والتصوير، ودَور الأعمال الدرامية حالياً داخل المجتمع، ودعم صناعتها في المرحلة المقبلة.

ومن بين النجوم الذي تواجدوا في الحدث: بسام كوسا، وخالد القيش، وقصي خولي، وتيم حسن، ورشا شربتجي، فادي صبيح، وسوزان نجم الدين، ونادين تحسين بيك، وعباس النوري، سامر اسماعيل، وباسم ياخور.

View this post on Instagram

A post shared by Bostah Drama (بوسطة دراما) (@bostahdrama)

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستيائهم هؤلاء النجوم واصفين إياهم بـ"الشبيحة"، وطالبو بمقاطعة الأعمال التي يشارك فيها في الموسم الرمضاني.

وكتب أحدهم: شفت الفيديو اكتر من مره ، من كتر الصدمه ، ماعم لاقي رد مناسب لهي الصوره الوسخة ، وين وصلنا …. في الله شايف كلشي.

اقرأ ايضاًأبرز نجوم سوريا في الدراما المصرية بـ الموسم الرمضاني 2024

وأضافت أخرى: "طبعتو معو؟ نسيتو دم اخواتكون و جماهيركون؟ برافو ".

وأضافت أخرى: "بعضهم اشوف بملامحهم ربكه و عدم ارتياح ماتوقع كلهم مؤيدين وشبيحه زي ماتقولوا".

وكان أكثر من تعرض للهجوم الفنان السوري خالد القيس، لاسيما أنه من أبناء الجولان، إذ كتبت إحداهن: "يعز علينا أنك من أبناء الجولان المحتل، يؤسفنا أنك على الهوية من بني معروف وانت لا خير فيك ولا معروف.. من أي طينة أنت مجبول؟! أهلك وربعك في سويداء لم تجف دمائهم بعد من إجرام بشار الأسد.. مبارك عليك مزبلة التاريخ من أوسع بابها".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نجوم سوريا بشار الأسد نجوم سوریا

إقرأ أيضاً:

سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص





 

سيمون هي واحدة من أبرز الفنانات  في مجالي الغناء والتمثيل، وتميزت سيمون بصوتها الجميل والأداء الغنائي المتألق، وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز نجمات على الساحة الفنية.

 

بالإضافة إلى موهبتها الغنائية المتميزة، برزت سيمون أيضًا كممثلة موهوبة، حيث ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة. وكان لأدائها المتقن ووجودها الكاريزمي على الشاشة دور كبير في إرساء مكانتها كواحدة من أبرز النجمات السينمائية والدرامية في الوطن العربي. 

 

وحرصت سيمون على توجيه الشكر والتقدير والاحترام لكل من قام بتهنأتها بمناسبة عيد ميلادها أمس الجمعة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:"بشكر كل من هنأني بعيد ميلادي من امبارح للنهاردة في كل مكان بشكر الأصدقاء والجمهور اللي بيحبني وعمرهم ما تأخروا عليا محبة جميلة لا تتعوض".

وأضافت:" وتقدر دائما من قلبي آدام الله هذه النعمة الرائعة".

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الملكة الفرفوشة، فراشة الفن، عيد ميلاد سعيد، ربنا يحفظك ويحقق لك كل ما تتمناه يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

 

أبطال مسلسل صيد العقارب
 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • الرئيس بشار الأسد والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد يتبادلان في اتصال هاتفي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • فيديو نادر لنصرالله داخل سوريا.. شاهدوه!
  • بسام كوسا يبوح لـRT بما يحزنه في سوريا اليوم ويرد على من خونوه ويكشف طرفا أراد قتل سوريا (فيديو)
  • بسام كوسا يفصح لـRT عن ما يحزنه في سوريا اليوم ويرد على من خونوه ويكشف طرفا أراد قتل سوريا (فيديو)
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • الوزير حماد يكشف عن مشروع الملعب الجديد ببشار
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضون لحرب الإبادة في غزة؟
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضين لحرب الإبادة في غزة؟
  • مصادر: لبنان يسلم ضابطا سوريا منشقا لنظام الأسد
  • نجوم يخطفون الأضواء في كوبا أميركا