شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الوزير الأول يجري بروما محادثات مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني، روما أجرى الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الأحد بالعاصمة الإيطالية روما، محادثات مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني، السيد نجيب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير الأول يجري بروما محادثات مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير الأول يجري بروما محادثات مع رئيس مجلس الوزراء...

روما - أجرى الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الأحد بالعاصمة الإيطالية روما، محادثات مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني، السيد نجيب ميقاتي، حيث أكد الطرفان إرادتهما المشتركة لتنشيط آليات التعاون الثنائي.

وعلى هامش مشاركته ممثلا لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، في أشغال المؤتمر الدولي حول التنمية والهجرة المنعقد بروما، أجرى الوزير الأول محادثات مع السيد ميقاتي، تم خلالها التطرق إلى واقع وآفاق العلاقات الثنائية.

وقد أكد الطرفان خلال هذا اللقاء "إرادتهما المشتركة للعمل سويا لتنشيط آليات التعاون وتعزيز التبادلات الاقتصادية بين البلدين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عصام السيد يروي كواليس تغيير رئيس هيئة الكتاب في عهد الإخوان

قال المخرج المسرحي عصام السيد إن وزير الثقافة الإخواني علاء عبد العزيز كان قد أصدر قرارًا بتغيير رئيس هيئة الكتاب، الدكتور أحمد مجاهد في عهد حكم الإخوان، بسبب اعتراض مجاهد على تغيير اسم «مكتبة الأسرة» إلى «مكتبة الثورة المصرية».

وأضاف «السيد»، خلال لقائه ببرنامج «الشاهد»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، عبر قناة «إكسترا نيوز» أن مجلس إدارة «مكتبة الأسرة» رفض القرار تمامًا، ما أدى إلى إنهاء ندب الدكتور أحمد مجاهد، وتسبب ذلك في احتجاجات واعتصامات أمام وزارة الثقافة.

خطة الإخوان للتخلص من رموز الثقافة في مصر

وأشار إلى أن الوزير الإخواني أراد التخلص من رموز الثقافة في مصر، فيما تكررت الأزمة أيضًا في دار الوثائق القومية، حيث حاول الوزير إثارة مشكلة داخلها لتحقيق أهداف سياسية.

ووصف مشهد حلف محمد مرسي اليمين في ميدان التحرير بأنه مشهد كوميدي، مؤكدًا أنه كان أمام رئيس كوميدي بجانب أمور أخرى حدثت بعد ذلك.

مقالات مشابهة

  • السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي العاهل الأردني في إطار مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزّة المنعقد بالأردن
  • عزيز أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • خلال مؤتمر حول غزة.. أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • رئيس الوزراء اللبناني يوجه الشكر لإسبانيا لدعمها المستمر لبلاده في كل المجالات
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • عصام السيد يروي كواليس تغيير رئيس هيئة الكتاب في عهد الإخوان
  • لافروف يجري أول محادثات مباشرة مع القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني
  • وزير الخارجية يجري محادثات ثنائية مع نظيره السيراليوني
  • اللواء بن بيشة يجري محادثات ثنائية مع سفير كندا