بوابة الوفد:
2024-06-16@10:21:56 GMT

غدا.. مُحاكمة مُتهمي "خلية داعش قنا"

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

تستكمل الدائرة الثالثة برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، غدا الثلاثاء، مُحاكمة متهمين بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية داعش قنا".

 

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى مع علمه بأغراضها.

 

مصرع موظف صعقا بالكهرباء أثناء توصيل سلك موتور مياه بجهينة

 

لقى موظف في بداية العقد الخاس  من العمر يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج مصرعه صعقا بالكهرباء سقط من أعلى عامود إنارة أثناء قيامه بتوصيل سلك موتور مياه حال تواجده بأرضه الزراعية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمصرع موظف صعقا بالكهرباء بدائرة المركز.

 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع "محمد . ع . م" 52 سنة موظف ويقيم دائرة المركز وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

 

بسؤال نجل المتوفى أحمد . م . ع . م 21 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء محاولة والده بتوصيل سلك موتور مياه أعلى عامود إنارة بأرضه الزراعية الكائنة دائرة المركز صعقه التيار الكهربائي وسقط من أعلى العامود ما أدى إلى إصابته باشتباه نزيف بالمخ والصدر ووفاته في الحال ونفى الشبهة الجنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: م حاكمة خلية داعش قنا النيابة الجنايات متهمين

إقرأ أيضاً:

حملات لتوعية المواطنين ومحال الجزارة بترشيد استخدام المياه أثناء ذبح الأضاحي

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، حملات توعية في المحال التجارية والأسواق والمجازر، وحملات طرق أبواب لتوعية ربات المنازل بمركز ومدينة مشتول السوق، للتوعية بخطورة الإسراف في استخدام مياه الشرب أثناء عمليات ذبح الأضاحي وتنظيفها والتنبيه بعدم إلقاء المخلفات بشبكات الصرف، ما يؤدي إلى انسدادها وحدوث أعطال بها.

أهمية ترشيد استهلاك المياه

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية في بيان إلى أن حملات التوعية تضمنت أهمية ترشيد استهلاك المياه، حتى لا تؤثر تلك الضغوط على شبكات الصرف الصحي، ما يعني اضطرار الشركة لقطع المياه للتعامل مع الأعطال وإصلاحها ما يفسد فرحة العيد.

أهمية الحفاظ على المياه

من جانبه، أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أهمية الترشيد والحفاظ على المياه واعتبارها واجب ديني وقومي، موضحا أنها تبذل جهودًا جبارة ليصل كوب ماء نظيف للمستهلك، والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي.

تشديد العقوبات و المخالفات

وأشار رئيس الشركة إلى تشديد العقوبات والمخالفات المتعلقة بإهدار المياه أو الذبح في الشوارع.

مقالات مشابهة

  • غرق شخص فى مياه ترعة الكسارة بالشرقية
  • ترك رسالة مؤثرة لوالدته.. شاب مصري يضع حدا لحياته من أعلى كوبري على النيل
  • فشلت قحط وهي محكومة وفشلت هي حاكمة وفشلت أن تكون (حكامة) عند الحاجه إليها
  • بسبب كولدير مياه.. مصرع طفلة صعقاً بالكهرباء في الفيوم
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
  • حملات لتوعية المواطنين ومحال الجزارة بترشيد استخدام المياه أثناء ذبح الأضاحي
  • يورو 2024.. بلينجهام ومبابي أعلى قيمة تسويقية في البطولة
  • وفاة موظف حزناً على ابن شقيقته أثناء استخراج تصريح دفن
  • دفع ثمن شهامته.. مصرع "عامل "غرقًا بعد إنقاذ 3 أطفال في بحر مويس بالشرقية
  • تحسبا لعيد الأضحى.. سونلغاز تجند فرقا خاصة للمداومة