انطلقت منافسات مسابقة أوائل الطلبة التى ينظمها حزب مستقبل وطن، حيث بدأت أمانة طامية يومها الأول للمسابقة للمرحلة الإعدادية تحت إشراف النائب منى الخشاب أمين التعليم والبحث العلمى ومحمود عمر أمين الحزب بمركز طامية بمحافظة الفيوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ووائل صاوي أمين التنظيم،وذلك بحضور محمود هيبة مدير إدارة طامية التعليمية ومحمد على حمزاوي أمين التعليم ومحمود فريد أمين المجالس المحلية وأعضاء أمانة التعليم بطامية  .

 

بدأت المسابقة على مستوى الشهادة الإعدادية داخل مدرسة المجمع التعليمي بطامية وتنافس اليوم ٢٧ مدرسة فيما بينهم فى جميع المواد الدراسية وتخلل المسابقة معلومات عامة عن المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة.

 

أقيمت المسابقة بين خمس وحدات محلية للشهادة الإعدادية وهم الروضة والعزيزية ومنشأة الجمال والمظاطلى وفانوس.
 

وأسفرت المنافسات عن صعود عدد خمس مدارس إلى المرحلة النهائية وهم الأول مدرسة فرقص تعليم أساسي والثاني مدرسة فتحي على أحمد والثالث مدرسة الشاعت تعليم أساسي والرابع مدرسة منشأة الجمال الإعدادية والخامس مدرسة الشهيد شريف جمعة بالبراني.

 

يذكر أن المسابقة مستمرة غدا مرحلة التصفية النهائية بين ١٠ مدارس تشارك إدارة طامية، بعدد ٥٢ مدرسة إعدادية على مستوي المركز.

 

تٱتي المسابقة، فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، وإيمانه الكامل  بدور العلم والثقافة فى تقدم الشعوب، والوقوف جنبا إلى جنب مع الدولة فى دعم مؤسساتنا التعليمية مما له مردود إيجابي ومؤثر على مستوى الطلاب والنهوض بالعملية التعليمية بشكل عام.

 

 

 

 

IMG-20240311-WA0222 IMG-20240311-WA0219 IMG-20240311-WA0220 IMG-20240311-WA0221 IMG-20240311-WA0216 IMG-20240311-WA0217 IMG-20240311-WA0218 IMG-20240311-WA0214 IMG-20240311-WA0215

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم انطلاق مسابقة مسابقة أوائل الطلبة طامية الموسم الثالث IMG 20240311

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر

 

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، عن تشكيل لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر. 

تتكون اللجنة من الفنان خالد سرحان الذي يتولى رئاسة اللجنة، إلى جانب الفنانتين رانيا محمود يس ونهى عابدين كأعضاء.

جوائز المسابقة

تتضمن جوائز المسابقة جائزة أفضل فيلم، بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم الخاصة، والتي تُمنح لأفضل فيلم روائي وآخر تسجيلي قصير ضمن المسابقة. 

كما ستمنح اللجنة أيضًا جائزة أحمد الحضري لأفضل فيلم يحمل رسالة إنسانية، وهي جائزة جديدة تُقدم للمرة الأولى في إطار فعاليات المهرجان.

مشاركة واسعة في المسابقة

أوضح الناقد السينمائي عماد يسري، مسؤول المسابقة، أن هذا العام سيشهد مشاركة نحو 50 فيلمًا، تتنوع بين الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية القصيرة. 

يُعكس هذا العدد الكبير من المشاركات اهتمام الشباب بالإبداع السينمائي ورغبتهم في طرح موضوعات جديدة.

موعد المهرجان

تقام الدورة الأربعون من مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

تعزيز التبادل الثقافي

يعد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط من أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، حيث يهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المميزة.

 هذه الفعالية تمثل منصة هامة لاكتشاف المواهب الجديدة ودعمها في الساحة السينمائية.

مقالات مشابهة

  • تواصل مسابقة الفرق في منافسات بطولة البولينج للمرأة
  • بعد افتتاحها.. وزير التعليم يتفقد فصول مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بقنا
  • بحضور وزير التعليم ومحافظ قنا.. تفاصيل افتتاح مدرسة محمود بكري الإعدادية بالمعنى
  • عام دراسي جديد.. انطلاق طابور الصباح داخل مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بالجيزة (صور)
  • خالد سرحان رئيس لجنة تحكيم مسابقة شباب مصر بـ«الإسكندرية السينمائي»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر
  • وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسي الجديد في 12 مدرسة بسوهاج
  • وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسي الجديد في 12 مدرسة بمحافظة سوهاج
  • وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسي في 12 مدرسة بسوهاج.. صور
  • وزارة الإعلام تطلق مسابقة أجمل صورة للعلم الوطني .. شروط المسابقة ؟؟