تشهد الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم، بلقاء غريب بين مايان السيد ونور النبوي، التي ذهبت إلى سيارته وطلبت منه دون سابق معرفة أن يوصلها إلى منزلها.

 

طلب خالد النبوي من ابنه الاهتمام بأخوته واحضارهم من المدرسة وتوصيلهم إلى المنزل، لايكترث ابنه بهذا الطلب، وتقوم مايان السيد بالتنزه معه وإغلاق هاتفه المحمول حتى لايتصل به أحد، فهي شخصية تمتلك قدر كبير من الحرية والتمرد، ونور لديه نفس الصفة .

 

ومن ناحية أخرى تصر سيدة المبيعات على خالد النبوي ببيع منزله في المعادي، وتذهب إلى جارته حلا شيحة لتعرض عليها نفس السعر وإقناع جارها بالبيع للحوصل على المنطقة بأكملها لتقابلها بالرفض أيضًا.

 

تضم أحداث مسلسل :إمبراطورية م: كما ظهرت في البرومو أننا أمام مشاهد تتشابه كثيرًا لفيلم الثنائي الشهير سيدة الشاشة العربية  فاتن حمامة والفنان الكبير أحمد مظهر والذي أول من عرفنا من خلالهم عنوان “إمبراطورية م”، مع عدد كبير من اللمسات المعاصرة للجيل الحالي من حيث المطالب والحياة الاجتماعية لشباب وأطفال الألفية الحالية.

روح اجتماعية وكوميدية في أحداث “إمبراطورية م”

نجد روح من الكوميديا بتواجد الفنانة نشوى مصطفى بعد غياب طويل عن الدراما  وخاصةً الرمضانية، ومواقفها مع الفنان خالد النبوي، وعودة الفنانة حلا شيحا، مع طاقم من الشباب والأطفال أعطوا العمل حيوية وتمثيل متسلسل للأجيال بدايةً من الطفولة حتى المراهقة.

 

 يظهر خالد النبوي أبًا لـ 6 أطفال من مراحل عمرية مختلفة ومشكلات متعددة، وحلا شيحا المطلقة التي تعيش مع ابنتها، ليلتقيان سويًا خلال أحداث الفيلم ..فهل سيكون بينهما ارتباط الذي يتبعه حياة مشتركة لأبنائهما؟

 

مسلسل “إمبراطورية م” خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي نور النبوي حلا شيحة إمبراطوریة م

إقرأ أيضاً:

العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"

حرص الفنان خالد النبوي، على الترويج لفيلم "أهل الكهف" الذي سيتم العرض الخاص له اليوم.


ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدة صور معلقًا: "مع الناس الحلوة دي نحتفل الليلة بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عن قصة توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي".


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 

وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • إصابة 34 شخصا فى انقلاب أتوبيس بمدينة رأس سدر اصطدم بجمل
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يكشف عن كواليس تجربته في «أهل الكهف» (فيديو)
  • أبرزهم خالد النبوي.. النجوم يتوافدون على العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it