بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز، أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بصناع العمل، بعد تعرضهم للهجوم من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، بسبب بعض الأخطاء في اللهجة العربية، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

منشور تركي آل الشيخ 

 

كتب تركي آل الشيخ منشورًا أشاد به بصناع "الحشاشين" قائلًا:"من حق صناع مسلسل الحشاشين اختيار اللغه التي تناسبهم واللهجه المصريه عريقة ومفهومه في كل العالم العربي... الأتراك عند إنتاجهم مسلسلات تكون بلغتهم وكذلك الأجانب في الغرب". 

 

وتابع:"اللغة الفصحى قد لاتجذب شريحة من الشباب... أنا أحب الفصحى لكن غيري قد لا يفضلها... أي عمل لكريم عبدالعزيز أشوفه رغم إني مقل في الفتره الأخيرة في مشاهدت الأعمال العربية... واطمح دائمًا للوصول لمستوى الإنتاجات الغربية وجودتها ". 

 

وأضاف:" مسلسل الحشاشين إنتاج ضخم وخطوة في الطريق الصحيح للوصول للمستواى العالمي... لو أنتج مسلسل عن الفراعنه هل سيكون مناسب اللغه الهيروغليفي مثلًا!!! قطعًا لا بلغة العصر أوقع وأحسن... نحن الآن في صدد إنتاج سعودي ضخم برعاية الترفيه ومحتار في اختيار الفصحى أو العاميه  للانتشار خطوة الحشاشين شجعتني للتفكير".


تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

يضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة الفنان  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صناع مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين dmc دراما مسلسل الحشاشين المستشار تركى آل الشيخ تركي آل الشيخ اللهجة المصرية ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

بسبب فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية».. تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن مدى سعادته بنجاح فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية»، حيث حقق العمل نجاحًا ساحقًا فور طرحه في دور العرض السينمائية. 

 

ونشر تركي آل الشيخ صورة تعمل “ولاد رزق” مع المخرج طارق العريان مكتوب عليها “تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات بسبب الضغط لحجز تذاكر فيلم ولاد رزق 3 في أكبر هجوم لحجز تذاكر فيلم في التاريخ”، وعلق قائلًا “يا سبحان الله.. ربنا يبارك”. 

 

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات. 

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • بسبب فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية».. تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات
  • الرئيس المصري يشيد بما شهده ولمسه من حسن التنظيم لمناسك الحج
  • الرئيس المصري يشيد بما شهده من حسن التنظيم لمناسك الحج
  • الرئيس المصري يشيد بحسن تنظيم مناسك الحج والخدمات المقدمة لملايين الحجاج
  • الرئيس المصري يشيد بحسن التنظيم لمناسك الحج والخدمات المقدمة لملايين الحجاج
  • الرئيس السيسي يشيد بالسعودية في تنظيم مناسك الحج.. ويشكر قيادات المملكة
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"