وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، رسالة لجماهير الفريق "العالمي"، بعد خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وخسر نادي النصر أمام منافسه العين الإماراتي بركلات الترجيح (1-3)، عقب تعادل الفريقين بأربعة أهداف لمثلها في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونشر رونالدو صورة للفريق، عبر حسابه على منصة "إكس"، وقال مخاطبا المشجعين: "شكرا لدعمكم، سنجد طريقة للعودة بشكل أقوى، معا دائما".

وأهدر رونالدو عدة فرص خلال المباراة، ولكنه سجل هدفا ثمينا في الوقت القاتل في الدقيقة 118 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، إلا أن زملاءه أهدروا ثلاث ركلات ترجيحية، مقابل ركلة واحدة ترجمها "صاروخ ماديرا" إلى هدف أيضا، ليخرج الفريق "العالمي" من الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

يذكر أن المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، شارك في 8 مباريات للنسخة الحالية لدوري أبطال ىسيا لكرة القدم، أحرز خلالها 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه

#سواليف

 تأهل لاعبا المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن #المصاطفة وعمر #شقرة، اليوم الجمعة، إلى #نهائي_بطولة_آسيا للكبار والتي افتتحت اليوم في مدينة هانغتشو الصينية.

كما تأهل كل من، محمد الجعفري وعبدالله حماد وجود الضروس، للعب على الميدالية البرونزية في أوزانهم.

وبدأ “المصاطفة” طريقه إلى نهائي وزن تحت ٦٧ كغم بفوزه على اللاعب تشان هو هونغ من هونغ كونغ بنتيجة ٩-١ في دور الـ ١٦ قبل أن يُحقق الفوز على اللاعب السعودي محمد العسيري بنتيجة ٩-٣ في الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته 2024/09/20

وواصل “المصاطفة” – حامل برونزية أولمبياد طوكيو عام ٢٠٢٠ – انتصاراته وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني ألتينبيك أولزهاس بنتيجة ٩-٥.

وسيلتقي عبدالرحمن المصاطفة في النهائي يوم الأحد المقبل مع اللاعب الياباني كوزاكي يوغو.

من جانبه افتتح اللاعب عمر شقرة مشواره نحو نهائي وزن تحت ٥٥ كغم بالفوز على اللاعب الهندي رامانديب بنتيجة ٢-١ في الدور ربع النهائي قبل أن يُحقق الفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكويتي سالم العجمي بالأفضلية بعد التعادل ٥-٥.

وسيلتقي “شقرة” في النهائي يوم بعد غد الأحد مع اللاعب الكازاخستاني بيجابيل زولامان.

وانتقل بدوره محمد الجعفري للعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم بعد فوزه في نزالين على كل من، الصيني دو آن بنتيجة ٩-١ والنيبالي محمد شيخو بنتيجة ١٠-٠ وفي نصف النهائي خسر “الجعفري” أمام اللاعب الإيراني مهدي خدابخشي بنتيجة ٤-٦.

هذا وسيلتقي “الجعفري” في نزال الفوز بالميدالية البرونزية يوم الأحد مع اللاعب الفيتنامي نجوين.

بدوره انتقل كذلك اللاعب عبدالله حماد للعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٦٠ كغم بعد فوزه في نزالين على كل من، النيبالي تامانج بنتيجة ٦-١ والماليزي كاليانا بنتيجة ٥-٢ قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام اللاعب التايلاندي سيواكون بنتيجة ٣-٧. وسيلتقي “حماد” في نزال الميدالية البرونزية مع اللاعب الكويتي عبدالله شعبان.

كما انتقلت اللاعبة جود الضروس للعب على الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم حيث تمكنت من الفوز في الدور ربع النهائي على اللاعبة الأوزبكية “إيجامبرديفا” بنتيجة ٧-٤ قبل أن تخسر بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠ أمام اللاعبة الإماراتية فاطمة خصيف في الدور نصف النهائي.

وستلتقي “الضروس” في نزال الميدالية البرونزية يوم الأحد المقبل مع اللاعبة اليابانية “كاما”.

فيما ودع اللاعب سيف الدين بني فارس منافسات وزن تحت ٧٥ كغم من الدور ربع النهائي، حيث كان قد افتتح مشاركته بالفوز على اللاعب الياباني “ساكاي ياما” بنتيجة ٦-٣ قبل أن يخسر أمام اللاعب التركمانستاني ناظم يردوف بنتيجة ٥-٩.

كما ودعت اللاعبة يارا بشار المنافسات من دور الـ ١٦ حيث خسرت أمام اللاعبة الصينية لي كونغ بنتيجة ٠-٨ وانتقلت “يارا” بعد ذلك للعب على الميدالية البرونزية لكن خسرت أمام اللاعبة الماليزية “زكية” بنتيجة ٧-١٠.

ويستكمل منتخبنا الوطني يوم غد السبت مشاركته في البطولة الآسيوية حيث سيظهر كل من، عفيف غيث وزكي أبو قاعود ولين حقروص.

مقالات مشابهة

  • بالهدف رقم 100.. هالاند يعادل رقم كريستيانو رونالدو
  • كريستيانو جونيور يسجل هدف رائع على طريقة والده في نادي القصيم .. فيديو
  • تعامل كريستيانو مع جورجينا.. فيديو
  • كريستيانو رونالدو يكشف حقيقته الخفية
  • ‎سر إشارة رونالدو لنجله كريستيانو جونيور بأصابعه الثلاثة أمام الاتفاق ..فيديو
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق في دوري روشن
  • العجمة يوجه رسالة لرابطة دوري المحترفين بشأن الحضور الجماهيري الضعيف .. فيديو