التقت الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج ع المسرح، المذاع عبر قناة الحياة، مساء اليوم الأربعاء، الكاتب والفيلسوف المصري يوسف زيدان.
وأكد الكاتب والمفكر والأديب والدكتور يوسف زيدان، أن كل يوم في حياتي بداية ومفيش حاجة أتغيرت.
وأضاف الكاتب والمفكر والأديب والدكتور يوسف زيدان، أن هناك كثيرًا من الأشخاص الذي كان لهم التأثير السلبي على حياته، موضحًا أنه لن ينسى هذه الشخصيات التي أثرت فيه.


وتابع الكاتب والمفكر والأديب والدكتور يوسف زيدان، أن :"ناس كتير أثرت عليا سلبًا ومنهم عاطف العراقي، والحياة تعتبر مسرحًا لدرجة التطابق، وأحيانًا كثيرة تكون هزلية ولأخرى تراجيدية وكوميدية".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يوسف زيدان الإعلامية منى عبدالوهاب الدكتور يوسف زيدان الفيلسوف فيلسوف قناة الحياة منى عبدالوهاب یوسف زیدان

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر

يحتفل اليوم الفنان هشام جمال بعيد ميلاده الـ 31، حيث ولد في مثل هذا اليوم 1 يونيو 1993، ويعد هشام جمال من أبرز نجوم الشباب في الوقت الحالي ويعد فنان شامل.

 

نبذة عن هشام جمال

هشام جمال هو. منتج، ملحن، مغني، مؤلف، ممثل، مخرج مصري انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

 

 

بداية قصة حب هشام جمال وليلى زاهر

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن طاردتهما الكثير من الشائعات حول الارتباط، وبعدها خرج هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، فقال: بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

 

وتابع: أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها.

واستكمل: أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا وأحمد قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله "هنعمل اي في موضوع ليلى"، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي.

مقالات مشابهة

  • حفل تأبين للباحث والأديب الراحل الدكتور محمد قجة في حلب
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • "أنقذوا الأطفال": الفيضانات والانهيارات الأرضية أثرت على نحو 600 ألف طفل بالقرن الإفريقى منذ بداية 2024
  • كيف أثرت أزمة البحر الأحمر على مستوردات الأردن من المواد الغذائية وأسعارها؟
  • خالد يوسف: "إدريس" علمني أول درس في حياتي
  • هل أثرت الجسور الجديدة على ازمة الزحامات في بغداد؟
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب
  • صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي
  • وزير التعليم: تطوير مناهج الثانوية العامة خلال عامين.. ومفيش علمي ولا أدبي تاني
  • زعيم الحوثيين: عملياتنا أثرت على إسرائيل اقتصاديا