الثورة نت/
أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، موقفها الموحّد ومفاده ألا اتفاق ولا صفقات تبادل إلا بوقف شامل للعدوان على الشعب الفلسطيني.
وشددت الفصائل في بيان لها اليوم الأربعاء، على أنّ إدارة الشأن الفلسطيني وإدارة شؤون قطاع غزة هو شأن وطني فلسطيني داخلي، وعلى أنها لن تسمح للعدو الصهيوني وداعميه التدخل أو فرض الوصاية بأي شكل من الأشكال.

ودعت الشعب في الضفة الغربية والقدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 ومخيمات اللجوء والشتات، إلى جانب أبناء الأمة وأحرار العالم، للمقاومة والانتفاض والنفير في وجه الاحتلال وشريكته الإدارة الأمريكية وداعميهم.
كما شدّدت على تعطيل مصالح العدو وقطع العلاقات معه وطرد سفرائه، وإنهاء مشاريع التطبيع.

كما دعت الفصائل إلى “مواصلة فتح معبر رفح البري وإدخال المساعدات ونقل الجرحى فوراً لإنقاذ حياة الآلاف منهم في ظل العدوان المتواصل”.
وطالبت المؤسسات الدولية والأممية وخاصة الأمم المتحدة بـ”تحمل كامل مسؤوليتها والقيام بواجبها وعملها فوراً في محافظتي غزة والشمال”.. مؤكدةً على ضرورة عودة النازحين إلى بيوتهم شمال القطاع.
وأكدت أنّ كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية تحطمت عند ثبات المقاومة وصمودها.. مشيرةً إلى أنّ ثمن هذه الحرب هو “النصر والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

فصائل عراقية تقصف قاعدة جوية إسرائيلية بالطيران المسير

أعلنت فصائل عراقية مسلحة، أنها استهدفت “فجر اليوم بواسطة الطيران قاعدة “رامات ديفيد” الجوية داخل اسرائيل”.

وقالت الفصائل التي تطلق على نفسها اسم “المقاومة الإسلامية في العراق” في بيان: “نصرةً لأهلنا في غزة ورفح ورداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل تم استهداف قاعدة رامات ديفيد الجوية للعدو الصهيوني بالطيران المسير”، مؤكدة “الاستمرار في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال”.

وكانت الفصائل العراقية استهدفت أمس الأول موقعاً لإسرائيل في إيلات “أم الرشراش” بالطيران المسير.

يذكر أن هذه الفصائل المسلحة تشن هجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة وقذائف الهاون على قواعد عسكرية عراقية تتواجد فيها قوات أمريكية وقوات من التحالف الدولي وقواعد أمريكية في سوريا كما تستهدف نقاطا في إسرائيل، على خلفية الحرب الدائرة في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • المشاط يؤكد استمرار حظر الملاحة الإسرائيلية حتى وقف العدوان على غزة
  • كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله
  • موعد صلاة العيد 2024 في القدس.. وبيان هام من مجلس الكنائس الفلسطينية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية قوات العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • 22 مسيرة جماهيرية في المحويت نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني
  • حركة فتح: الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يخضع أمام الاحتلال ولا أمام السياسات العدوانية
  • بطارية دفاع جوي تدخل لبنان.. من أرسلها ومتى حصل ذلك؟
  • فصائل عراقية تقصف قاعدة جوية إسرائيلية بالطيران المسير
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية