صدى البلد:
2024-05-20@07:08:28 GMT

الحبس عام لمتهم بضرب مواطن في دار السلام ‏

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس حكمها بمعاقبة متهم بالحبس سنة مع ايقاف بتهمة ضرب مواطن مستخدما سلاح أبيض في دار السلام.

وأوضح أمر الاحالة قيام المتهم "اسامة. ا" بضرب وآخر مجهول المجني عليه "أبو زيد .م" عمدا مع سبق الاصرار بأن أعدا لذلك سلاح أبيض  "عصا ،خنجر" وتوجها له حيث كان وانهالا عليه ضربا فأحدثا ما به من اصابات والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي تخلف من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤيتها تقدر بنحو عشرة بالمائة.

وكشفت شهادة المجني عليه "أبوزيد .م"، أنه بتاريخ الواقعة توجه لشراء طعام تصادف وجود مشاجرة بأحد الشوارع وعند سؤاله عن سببها فوجئ بالمتهم يتعدي عليه بألفاظ نابية وحدثت مشادة فيما بينهما قام المارة بفضها الا انه وبعد فترة ليست بكثيرة فوجئ بالمتهم يعدو خلفه ممسكا عصا "شومة" وقام بجذبه من قميصه الي أحد الشوارع الجانبية وقام بضربه برأسه في وجهه بأنفه تحديدا ثم كال له ثلاث ضربات علي راسه بالعصا ثم قام شخص مجهول بصحبة المتهم بطعنة بسلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته في يده اليمني فسقط أرضا وبعد ذلك تمكن من الافلات وتوجه لقسم الشرطة وحرر محضرا بالواقعة ثم تم نقله للمستشفي بعد سقوطه مغشيا عليه خارج قسم الشرطة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السلام دار السلام التجمع الخامس جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاطلان يستدرجان موظفا ويمزقان جسده لسرقة هاتفه بحلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة مأساوية شهدتها مدينة حلوان، بعدما أقدم عاطلان علي الشروع في قتل موظف وتمزيق جسده بسلاح أبيض، أثناء سرقة هاتفه المحمول، حيث قاما المتهمان بالاتصال بالضحية لشراء موبايله الذي عرضه علي ماركت الفيسبوك للبيع، وعندما حضروا لمعاينة الهاتف قاموا باشهار سلاح أبيض لسرقة الموبايل بالإكراه، وحينها قاومهما المجني عليه قاما بتمزيق جسده وسرقة الهاتف ولاذا بالفرار.

وردت إشارة من المستشفي العام، لضباط قسم شرطة حلوان، مفادها، استقبال المواطن "أحمد عبدالله"، موظف، مصاب بجروح قطعية غائرة في البطن وقطع في عدة شرايين حيوية بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين انه أثناء قيام المجني عليه بعرض هاتفه المحمول للبيع علي الفيسبوك، اثر مروره بضائقة مالية، تواصل معه شخص لشراء الموبايل.
وعقب ذلك حضر الشخص الراغب في الشراء مستقلا سيارة ومعه اخر، بالقرب من منزل المجني عليه، وصعد معهم بالسيارة ليقوموا بفحص الهاتف قبل شرائه، ولكنه فوجىء بالشخص الجالس في المقعد الخلفي يقوم بإشهار سلاح أبيض ويخبره بترك الهاتف والنزول من السيارة وعندما قاومه قاما المتهمان بتمزيق جسده والقائه من السيارة والفرار، والاستيلاء علي هاتفه.


وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان، من جهودها لضبط المتهمين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الحبس 3 سنوات لمتهم بالتعدي على فرد أمن في مركز شباب المعادي
  • الحبس 3 سنوات لمُدانٍ بالتعدي على فرد أمن في مركز شباب المعادي
  • الإعدام شنقاً لعامل قتل مواطن وسرق سيارته بالشرقية
  • استجابة لـ"البوابة نيوز".. ضبط المتهم بتمزيق جسد موظف أثناء سرقة هاتفه بحلوان
  • الحبس سنة للمتهم بالتحرش بفتاة داخل مول
  • مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة بأسيوط
  • ضبط 4 قطع سلاح ناري في أسوان
  • تأجيل محاكمة «بائع خضار» لاتهامه بقتل شخص بعد استدراجه لسرقته بـ القليوبية
  • حلاق الإسماعيلية: كاميرات المراقبة جابت لي حقي
  • عاطلان يستدرجان موظفا ويمزقان جسده لسرقة هاتفه بحلوان