واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة مجدي الخضر، مدير المديرية، رقابتها المشددة بجميع مدن ومراكز المحافظة، حيث تم تنفيذ حملة تموينية برشيد تحت إشراف مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية. 

أسفرت الحملة عن ضبط أحد المحلات لبيعه 101 كجم أرز معبأ بأزيد من السعر المدون على العبوات، وآخر لبيعه سجائر بأعلى من السعر الرسمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مراجعة كافة تراخيص المعديات والمراكب النهرية بالبحيرة بدء زراعة الأشجار على الطرق الرئيسية والفرعية بالبحيرة

جاء ذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة جميع صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة حملات التموين محافظ البحيرة مديرية التموين والتجارة الداخلية نائب محافظ البحيرة مراكز المحافظة مديرية التموين والتجارة مديرية التموين

إقرأ أيضاً:

موعد فتح باب تظلمات نتائج الإعدادية بالبحيرة.. ولمدة أسبوعين

أعلن يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، فتح قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 اعتبارا من يوم الخميس المقبل الموافق 6 يونيو 2024 ولمدة أسبوعين.

 

تظلمات الشهادة الإعدادية في البحيرة 

وأوضح وكيل تعليم البحيرة في بيان، أن الأسبوع الأول من تظلمات الشهادة الإعدادية يبدأ من الخميس الموافق 13 يونيو على أن يستأنف الأسبوع الثاني للتقديم للتظلمات عقب إجازة عيد الأضحى مباشرةً، وحتى الخميس الموافق 27 يونيو الجاري.

 

وذكر «الديب»، أنه سيجري تقديم الطلبات داخل كل إدارة تعليمية على أن تقدم الطلبات باسم وكيل الوزارة ودفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزاري المنظم.

وأشار إلى أن ذلك يأتي تيسيرًا على أبنائنا طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم الراغبين في تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023/2024، ولتخفيف الأعباء ومشاق السفر والانتقال نظرا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 

وأفاد بأنه سيجري تحديد ميعاد جلسة الإطلاع للطالب وولي الأمر عن طريق الإدارة التعليمية، (جلسة الإطلاع ستكون بالكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفقا للميعاد الذي حددته الإدارة التعليمية).

وحدد وكيل تعليم البحيرة، قيمة التظلم للمادة الواحدة بـ35 جنيها فقط (خمسة وثلاثون جنيها لا غير).

كانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اعتمدت أمس الإثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2023 -2024 بنسبة نجاح 82.5 %.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 في حادث انقلاب سيارة «تمناية» بالبحيرة
  • ضبط طن محسن زراعى مجهول المصدر بحملة تموينية في البحيرة
  • تموين الفيوم تضبط ألف وسبعمائة عبوة أيس كريم منتهية الصلاحية قبل طرحها بالأسواق
  • ضبط طن جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى في البحيرة
  • ضبط طن جبنه رومى غير صالح للاستهلاك الآدمى في البحيرة
  • ضبط 3 أطنان و400 عبوة عصائر مجهولة المصدر وجبنة رومي فاسدة بالبحيرة
  • موعد فتح باب تظلمات نتائج الإعدادية بالبحيرة.. ولمدة أسبوعين
  • "السلع التموينية" تحسم مناقصة قمح اليوم
  • فعاليات تدعو إلى حظر بيع السجائر أمام المدارس
  • حملات تموينية تضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعه فى السوق السوداء