ينتظر لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي استلام التقرير الطبي الخاص بالثنائي المصاب « عبد الإله العمري و محمد آل فتيل » قبل التدريب الأخير للعالمي استعدادا للقاء الأهلي.

ويدخل فريق النصر مباراة الأهلي متأثرًا بجراح الهزيمة على يد العين الإماراتي والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يبحث العالمي عن العودة لطريق الانتصارات بفوز معنوي.

الخليج السعودي يبعث رسالة لـ النصر بعد الاعلان عن قرعة نصف نهائي الكأس أول تعليق من النصر السعودي على قرعة نصف نهائي كأس خادم الحرمين

كما ابتعد النصر بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى 9 نقاط، بينما سيحاول الفريق الحفاظ على موقع الوصافة لضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة والقناة الناقلة والمعلق

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC1 HD      بصوت المعلقين علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة كما ستنقل عبر شاشة SSC1 SD.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي كاسترو عبد الإله العمري محمد آل فتيل الأهلي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف

حسم نادي الخليج السعودي موقفه من استمرار لاعبه الدولي المصري محمد شريف من الاستمرار مع صفوف الفريق من عدمه بالموسم المقبل.

محمد شريف يسجل في تعادل اتحاد جدة مع الخليج بالدوري السعودي الدوري السعودي .. محمد شريف يقود الخليج في مواجهة اتحاد جدة تشكيل الخليج المتوقع لمواجهة الاتحاد اليوم.. محمد شريف يقود الهجوم

أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الخليج قرر بيع لاعبه محمد شريف في الميركاتو الصيفي المقبل، وبدأت في خطوات تسويقه تمهيدا لبيع اللاعب الدولي المصري.

وتابعت أن نادي الخليج يريد بيع محمد شريف في الميركاتو، حيث يسمح عقده مع النادي بانتقاله إلى أي فريق على عكس التقارير التي أفادت إلى أن عقد اللاعب مقيد بالعودة إلى النادي الأهلي بعد نهايته.

ويسعى نادي الخليج الذي ضمن تواجده في الدوري السعودي للمحترفين، لتدعيم صفوفه بقوة في الموسم الكروي الجديد.

وكان محمد شريف أنتقل إلى صفوف نادي الخليج قادما من الأهلي في صيف 2023، بعدما قرر اللاعب الرحيل بسبب عدم مشاركته مع المدرب السويسري مارسيل كولر بشكل أساسي.

في سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات سابقة أنه في حال رحيل شريف عن صفوف الخليج فهو مرحب به بالعودة  إلى النادي الأهلي من جديد.
 

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي السعودي يحسم مصير الأجانب في الموسم الجديد
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف
  • ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي
  • جوميز يكتفى بوديتى النصر والبنك..وإصابة جديدة في الزمالك