صدى البلد:
2024-06-12@00:02:49 GMT

فرج عامر يفجر مفأجاة سارة بشأن عمر مرموش

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مفأجاة سارة بشأن عمر مرموش  عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فرج عامر : مفاجأة سارة عمر مرموش أصبح هدفا لأكثر من ناد في البريمير ليج  ( الدوري الانجليزي )   ، وأصبح طريقة ممهد للانتقال الي ليفربول.

 

وقاد الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني لتعادل قاتل أمام فولفسبورج 2-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الألماني.

 

وتواجد عمر مرموش في التشكيل الأساسي لفرانكفورت ولعب حتى النهاية، وكان فريقه متأخرا 2-1 حتى الدقيقة 92 قبل أن يسجل جناح منتخبنا الوطني هدفا قاتلا لفريقه ويقوده للتعادل 2-2.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرج عامر تألق مرموش عمر مرموش البريمير عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي يفجر مفاجآت بشأن قضية تزوير لاعب المصري 2003
  • نقابة الصيادلة تزف بشرى سارة بشأن أسعار أدوية الضغط والسكر
  • «الدواء» تزف بشرى سارة بشأن تخفيض أسعار بعض الأدوية
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • بن عامر: القرار الأمريكي بشأن غزة مفخخ
  • روسيا تزف بشرى سارة بشأن لقاح جميع أنواع السرطانات
  • انكسار الموجة الحارة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة
  • بشرى سارة بشأن توافر نواقص الأدوية بعد عيد الأضحى.. فيديو
  • بشرى سارة بشأن توافر نواقص الأدوية بعد عيد الأضحى