صدى البلد:
2024-06-12@12:39:21 GMT

انطلاق 40 رحلة بالون في سماء الاقصر اليوم

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

شهدت سماء مدينة الأقصر، اليوم الجمعة،  انطلاق 40 رحلات بالون طائر، على متنها 1000 سائحًا من مختلف الجنسيات، وسط استعدادات أمنية مشددة.

الشباب وضرورة الوعي بالتاريخ الوطني بثقافة الأقصر موعد آذان المغرب في الأقصر اليوم


وقال مصدر من مطار البالون أن السائحون قد وصلوا إلى مطار إقلاع البالون بالبر الغربي في تمام الساعة الخامسة صباحا وتمت الرحلة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وبعد موافقة هيئة الأرصاد الجوية على الإقلاع.

وأكد المصدر أن جميع شركات البالون تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعمل بنصف طاقتها؛ وذلك لسلامة الركاب، موضحا أنه يتم تعقيم البالون قبل الإقلاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر اليوم الجمعة هيئة الأرصاد الجوية بالون طائر رحلات بالون طائر رحلات بالون مختلف الجنسيات مدينة الأقصر

إقرأ أيضاً:

"خدمتكم شرف" تسيّر 22 رحلة لتفويج ضيوف الرحمن عبر مطار الملك فهد

يستعد مطار الملك فهد الدولي لتفويج ضيوف الرحمن إلى الديار المقدسة عبر 22 رحلة مخصصة، وذلك ضمن مبادرة "خدمتكم شرف 8" التي تنفذها إدارة المطار للعام الثامن على التوالي.
وعقد المطار ورشة عمل موسعة ضمت الجهات المشاركة في المبادرة، حيث تم استعراض مسارها وأهدافها، وتفقد الموقع المخصص لها بالمطار.تسهيل خدمات الحجاجوتأتي المبادرة، التي يشارك فيها أكثر من 20 جهة حكومية وخاصة ومشاركة عدد من المتطوعين، لتسهيل إجراءات سفر الحجاج، وتقديم الرعاية الصحية والإرشادات اللازمة لهم لأداء مناسكهم بيسر وسهولة. وخصصت المبادرة بوابات خاصة لرحلات الحجاج بما في ذلك إجراءات التفتيش الخاصة بالسفر.
أخبار متعلقة تجهيز 1082 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية الشرقية.. ضبط مخالف لرميه مخلفات صناعية في غير الأماكن المخصصة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة "خدمتكم شرف" - اليوم مبادرة "خدمتكم شرف" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وتهدف المبادرة إلى ضمان تقديم أفضل الخدمات للحجاج، وتسريع الإجراءات، وتوفير الرعاية الطبية والتوعوية اللازمة ة لضيوف الرحمن، وتقديم الإرشادات الخاصة بأداء فريضة الحج، وتعنى المبادرة بتيسير وتسهيل رحلات الحجاج من مطار الملك فهد الدولي بالدمام بالتزامن مع بدء شهر ذي الحجة من كل عام، وتهتم هذه المبادرة لضمان أكفأ خدمة تقدم لضيوف الرحمن، وانسيابية الحركة وتقصير زمن الإجراءات على اختلافها.
وقد أعد مطار الملك فهد خطة شاملة لتسيير رحلات الحجاج، تشمل الجوانب اللوجستية والإدارية والأمنية والتوعوية والصحية، إضافة إلى تجهيز المناطق المخصصة لاستقبال الحجاج بالمطار.

مقالات مشابهة

  • "خدمتكم شرف" تسيّر 22 رحلة لتفويج ضيوف الرحمن عبر مطار الملك فهد
  • 52 ألف طالب بالشرقية يؤدون الامتحان في مادتي الإحصاء والاقتصاد
  • 4.9 مليون مسافر عبر المطارات العُمانية في 4 أشهر
  • مطار الأقصر دولي يُجري تجربة طوارئ واسعة بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة بالمطار
  • مطار الأقصر يُجري تجربة طوارئ واسعة النطاق
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة اليوم
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. 19 ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • أول رحلة جوية قادمة من البرتغال تحط الرحال بالحسيمة