سواليف:
2024-06-16@12:08:25 GMT

نجل عبدالله الرويشد يكشف عن حالة والده الصحية

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

#سوايلف

بعد تضارب الأخبار عن #صحة الفنان الكويتي #عبدالله_الرويشد، خرج نجله خالد الرويشد عبر صفحات التواصل الاجتماعي ليطمئن جمهور #الفنان عن حالته الصحية.

وكتب خالد الرويشد على إنستغرام :”مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفيا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.

. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية، لله الحمد”.

وأضاف:” الوالد حاليا يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد”.

مقالات ذات صلة فيفي عبده تكشف عن وصية “صادمة” لأسرتها بعد موتها 2024/03/15

وكان العديد من الفنانين قد وجهوا رسائل الدعم والتضامن للفنان عبدالله الرويشد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب الفنان الكويتي محمد هاشم في تغريدة له :” اللهم اشفني واشف حبيبنا أبو خالد عبدالله الرويشد شفاء لا يغادر سقما. اللهم ألبسه وألبسنا لباس العافية وأنزل علينا وعليه شفاءك وعلى كل مريض يا ذا الجلال والإكرام”.

كما نشرت الفنانة نوال الكويتية تغريدة على موقع “X” للتواصل الاجتماعي كتبت فيها:” دعاء له: اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشف عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبدا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام، يا رب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة يا خوي الغالي بوخالد”.

وتجدر الإشارة إلى أن عبدالله الرويشد كان قد تعرض لوعكة صحية في فبراير الماضي، نقل على إثرها إلى أحد المشافي الكويتية، وأشار نجله حينها إلى أن صحة والده مستقرة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: صحة عبدالله الرويشد الفنان عبدالله الرویشد

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفنان محمد محمود عبدالعزيز، شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزير بمناسبة عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الجمعة 14 يونيو من العام 1985.

ونشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بشقيقه كريم محمود عبدالعزيز معلقا، "١٤ يونيو عيد ميلاد ابنى البكرى وأخويا الصغير وصاحبى والرجولة والجدعنة كلها، ربنا يخليك ليا ويكرمك ويفرح قلبك ودايماً فى نجاح ومن نجاح لنجاح يا حبيبى".

وتابع: "اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز مشواره الفني بالمشاركة في فيلم "البحر بيضحك ليه"، الذي عرض في العام 1995، ومن بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، نجاح الموجي، نهلة سلامة، ومن تأليف وإخراج محمد كامل القليوبي، ثم اتبعه بعدد من الأفلام منها على سبيل المثال وليس الحصر: النمس، الناظر، ساعة ونصف، حصل خير، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري، موسى، كيرة والجن، بيت الروبي، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ومن أبرز الأعمال الدرامية الذي شارك فيها: محمود المصري، رجل في زمن العولمة، الجماعة، باب الخلق، جبل الحلال، ربع رومي، هوجان، الاختيار، البيت بيتي، وغيرها.

وعرض له في رمضان الموسم الرمضاني السابق مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" ذات الـ15 حلقة، وشاركه البطولة الفنانين: شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، صلاح عبدالله، محمد أبو داوود، حنان سليمان، وآخرون، والعمل من تأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين.

 

مقالات مشابهة

  • ابنة عبدالله الرويشد تثير قلق محبيه حول وضعه الصحيّ
  • مع السلامة يا بويا.. أحمد رؤوف لاعب الأهلي السابق يودع والده إلى مثواه الأخير بالمنيا
  • د.حماد عبدالله يكتب: وقفة عرفات الله !!
  • وفاة مشرف الجمرات خلال خدمة الحجاج يثير حزنا وتفاعلا كبيرا
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • والد «الطفل يحيى» ناعيا صغيره: اللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا للجنة
  • خالد النبوي: "فيلم الكهف مكنش سهل في الكواليس والتحضيرات" (خاص)