البوابة:
2024-06-16@08:57:47 GMT

صديقة موظف بوينغ المتوفي تكشف مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

صديقة موظف بوينغ المتوفي تكشف مفاجأة مدوية

في تطور مثير لقضية وفاة جون بارنيت، الموظف السابق في شركة بوينغ الذي وجد ميتا في ظروف غامضة، أثارت تصريحات صديقته جينيفر الجدل بعدما كشفت عن محادثة أجرتها معه قبل وفاته.

وقالت جينيفر لقناة ABC 4: "أعلم أنه لم ينتحر"، مؤكدة أنها لا تصدق أنه قام بذلك، مشيرة إلى أن بارنيت أكد لها أنه إن أصابه أي مكروه، فإن ذلك لن يكون ذلك انتحارا.

وزعمت جينيفر أن شخصا ما "لم يعجبه ما قاله بارنيت"، مشيرة إلى أنه كان هناك من يرغب في "إسكاته"، وأوضحت: "لهذا السبب جعلوا الأمر يبدو وكأنه انتحار".

يشار إلى أنه عُثر على بارنيت ميتًا في سيارته بولاية ساوث كارولينا، بعد أن فشل في حضور جلسة المحكمة للإدلاء بشهادته في دعواه القضائية ضد الشركة العملاقة.

بارنيت، الذي عمل لبوينغ لأكثر من ثلاثة عقود قبل تقاعده في 2017، أثار اهتماما واسعا بعد تصريحاته حول معايير إنتاج الطائرات، وتقديمه شكوى داخلية لم يتخذ الشركة أي إجراء بشأنها.

وفي الوقت الذي أشار فيه الطبيب الشرعي إلى وجود جرح "ألحقه بنفسه"، فإن التحقيقات لا تزال جارية، مما يثير الشكوك حول طبيعة وفاته.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"

علقت الإعلامية أميرة بدر على واقعة صفع المطرب عمرو دياب لشاب حاول التقاط صورة معه خلال أدائه لأغانيه في إحدى حفلات الزفاف على المسرح في أحد الفنادق الكبرى.

 

وكشفت بدر خلال تقديمها برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، معلومات جديدة عن الشاب المصفوع، قائلة إنه يعمل ضمن “العمالة المؤقتة” في الفندق، وأنه أنهى عمله ليلة الواقعة الساعة الثامنة والنصف مساء ولم يكن من المدعوين.

توقعت أزمة عمرو دياب وخطوبة شيرين.. ليلى عبداللطيف تريند الوطن العربي عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"

وقالت إن عمرو دياب يقلل من ظهوره في الإعلام والبرامج لأنه لا يجيد فن التعامل مع الناس و"جبر خواطر المعجبين"، مردفة: “هو تحول من شخص بتاع الناس لبتاع فئة معينة، والجمهور يتعامل معه بأنه ذكريات عكس مطربي المهرجانات الذي يستطيعون السير في الشارع”.

ولفتت إلى أن سرعة رد فعل عمرو دياب في صفعه للشاب تدل على عدم توازن، رغم ذكائه الذي وضعه على القمة على مدار السنوات الطويلة، مواصلة: “تعامله مع الناس في الفترة الأخيرة عليها علامات استفهام”.

ووجهت اللوم على الشاب، مؤكدة أنه مخطيء في إصراره على التصوير مع عمرو دياب فهو ليس “ماء الحياء وليس نبي”، منوهة إلى أنه ارتكب خطأ بالإمساك بالهضبة والتزاحم على مسرح الزفاف رغم أنه ليس من المدعوين.

 

وتابعت: “المشكلة سيتم حلها لأن الفندق طرف وهو ما سيحاول تجنبه من اتهامات ستوجه إليه من أصحاب حفل الزفاف الأثرياء بالسماح بدخول أشخاص لا علاقة لهم بالمناسبة”.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأحد 16 يونيو 2024.. الأرصاد تكشف مفاجأة أول يوم العيد
  • أحمد فهمي: "عصابة الماكس" تجربة مختلفة.. والسقا مفاجأة الفيلم
  • في أبوظبي.. مجسمات ضوئية «صديقة للبيئة» احتفاءً بعيد الأضحى
  • امرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها
  • مصر.. رئيسة "محبي الأشجار" تكشف مفاجأة صادمة بشأن ظاهرة القطع (فيديو)
  • لبلبة: دوري في «عصابة الماكس» مختلف وسيكون مفاجأة
  • مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"
  • "رويترز": شركة "بوينغ" تحقق في عيب جديد في طائرات "787 دريملاينر"
  • "مستحملش الصدمة".. خال يلحق بنجل شقيقته بعد ساعات من وفاته بالمنيا
  • مجلس الشيوخ الأمريكي يعقد جلسة لترشيح جينيفر جافيتو سفيرة لدى ليبيا