واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وعقد محافظ الغربية اجتماعا مع مديري الإدارات المختصة بالديوان العام لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية بما يحقق مردودا إيجابيا لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة وهو ما ينعكس على حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة الغربية.

نائب محافظ كفر الشيخ يحصل علي درجة الدكتوراه من «حقوق طنطا» | صور

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

IMG-20240316-WA0050 IMG-20240316-WA0048 IMG-20240316-WA0049

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطرق والمحاور المرورية الطرق والمحاور السيولة المرورية انية الموقف التنفيذي للمشروعات مشروعات الرصف مستوى الخدمات محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا

قال أحمد راشد محافظ الجيزة إنَّ المحافظة تولي اهتمامًا بالغًا بملف النظافة، الذي يأتي على رأس أولويات أجندة العمل اليومية، مؤكّدًا الدفع بالمعدات اللازمة للمناطق الحيوية وذات الكثافات السكانية العالية لتحسين مستوى النظافة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التنمية المحلية مع أحمد راشد محافظ الجيزة، لمتابعة سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها.

تحسين مستوى النظافة

وأشار إلى أنَّه يتمّ رفع 12 ألف طن مخلفات يوميًا من شوارع المحافظة، لافتًا إلى وجود العديد من مشروعات البنية الأساسية ضمن منظومة المخلفات الصلبة التي ستسهم في تحسين مستوى النظافة بالمحافظة لخدمة المواطنين.

بدوره أكّد هشام آمنة وزير التنمية المحلية اهتمام رئيس الجمهورية بملف النظافة في جميع المحافظات ورفع كفاءة منظومة النظافة بصورة مستمرة، خاصة في محافظة الجيزة التي تشهد العديد من المشروعات القومية الكبرى، وعلى رأسها المتحف المصري الكبير.

متابعة ملف النظافة ومنظومة المخلفات دوريًا

وأكّد وزير التنمية المحلية أهمية ملف النظافة، خاصة في ظل المشروعات القومية التي تجري على أرض المحافظة، مشددًا على ضرورة الاستمرار في تحسين مستوى النظافة بجميع الشوارع والميادين في جميع أنحاء المحافظة، ونيل رضا المواطن.

وفي ختام الاجتماع، تمّ الاتفاق على متابعة ملف النظافة ومنظومة المخلفات بالجيزة بشكل دوري، لضمان تحقيق أفضل النتائج وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب
  • محافظ قنا يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات جهاز تعمير جنوب الصعيد
  • مياه أسيوط تناقش الموقف التنفيذي لمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • وزير التنمية المحلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية بالجيزة
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا