المناطق_واس

تشهد 16 ساحة بلدية في العاصمة الرياض منافسات بطولة كأس ‫أمانة منطقة الرياض‬ الرمضانية في نسختها الـ 19 لكرة القدم، وسط تفاعل جماهيري وإقبال من هواة المستديرة حيث هيأت الساحات البلدية بأحدث المرافق والتجهيزات الرياضية.

واكتسبت هذه البطولة شعبية واسعة وتنافساً قوياً ومشوقاً، حيث يخوض غمار نسختها الحالية 256 فريقاً محلياً بواقع يتجاوز 4 آلاف لاعب، إضافةً إلى 50 حكمًا مؤهلًا و32 مشرفًا.

أخبار قد تهمك متطوعات أمانة منطقة الرياض يعززن التنمية في العاصمة الرياض 9 مارس 2024 - 1:20 صباحًا أمانة الرياض راعياً إستراتيجياً لمؤتمر “ليب 24” 2 مارس 2024 - 11:28 مساءً

وتستمر البطولة التي انطلقت في اليوم الأول من رمضان حتى يوم 19 من الشهر الكريم، وذلك بهدف تشجيع اللاعبين والجماهير على المشاركة والتفاعل خلال مدة البطولة.

وتأتي هذه البطولة الرياضية ضمن جهود الأمانة لتعزيز التفاعل المجتمعي وروح الرياضة وتعزيز الصحة واللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الرياض

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تجند 1230 عاملًا ومشرفًا لنظافة محيط مدينة الملك عبد الله الرياضية

جندت أمانة محافظة جدة 1230 عاملًا ومراقبًا ومشرفًا، لنظافة وتهيئة محيط مدينة الملك عبدالله الرياضية (ملعب الجوهرة)، والتي ستحتضن المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غد الجمعة 23/11/1445ه الموافق 31/5/2024م وتجمع فريقي الهلال والنصر.

أهم الاستعدادات

وفي إطار تضافر الجهود مع الجهات ذات العلاقة، ضاعفت الأمانة ممثلة في الإدارة العامة لمشاريع النظافة والمرادم، جهودها في أعمال النظافة عبر توفير المعدات والآليات والمكانس، والتي أسفرت عن تنفيذ عدد من المهام المتعلقة بنظافة محيط المدينة الرياضية، شملت الكنس الآلي للطرق على امتداد 837 كم، وكنس يدوي والتقاط المبعثرات على مسافة 1.270 كم، ونظافة أكثر من 234 ألف كم2 من الأراضي الفضاء، وغسيل 75 كم من الأرصفة، بجانب جمع ونقل 71 طن من النفايات المنزلية.

أخبار متعلقة موسم الحج.. أمانة جدة تؤكد جاهزيتها لتحقيق رضا ضيوف الرحمنقسطرة قلبية تنقذ حياة حاج بنغالي ستيني من جلطة قلبية حادة بمكة المكرمةجامعة الملك عبد العزيز تحصد براءة اختراع في توصيل المناظير بالأدوات الجراحية الأخرى

وضمن الاستعدادات للحدث الرياضي الكبير، الذي سيشهد توافد المشجعين من داخل مدينة جدة وخارجها، هيأت أمانة جدة المرافق والواجهات والساحات البلدية لاستقبال الزائرين، مؤكدة مواصلة جهودها أثناء وبعد الحدث بما يضمن توفير أفضل الخدمات البلدية.

مقالات مشابهة

  • تحديد ضوابط بطولة كأس الاتحاد لرياضة صيد الأسماك بمشاركة 22 فريقا
  • بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"فنارة سبورتس".. انطلاق بطولة "قاضية" في نادي مدينتي غدا
  • 91 لاعباً يمثلون 30 فريقاً في كأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • أمانة جدة تجند 1230 عاملًا ومشرفًا لنظافة محيط مدينة الملك عبد الله الرياضية
  • بث مباشر قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 بمشاركة منتخب مصر
  • بمشاركة منتخب مصر.. موعد قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025
  • موقف نجم النصر من مباراة الهلال
  • تعرف على نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي
  • أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات
  • أفضل 100 لاعب عالمي يتنافسون في بطولة العالم للبلياردو بالسعودية