شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، متابعيها وجمهورها  بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وظهرت ياسمين الخطيب في الصوره بإطلالة محتشمة بالحجاب باللون الاسىود لتكشف جمالها وأناقتها. 
 

أحدث أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرببطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهرالصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.


بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتبوالجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية منبرنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجهالأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".
كُتب ياسمين الخطيب

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذيتناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنتفي رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب"ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 2 طلعت حرب آخر اعتصام اعتصام رابعة العدوية اطلالة محتشمة الإعلامي تامر أمين الإعلامية ياسمين الخطيب یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

التشكيلية ياسمين جمال: عدم الالتزام بـ"تيمة" محددة جعلت العملية الإبداعية أكثر تحررًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت الفنانة التشكيلية ياسمين جمال، فى الدورة الـ44 للمعرض العام، بعمل فنى بعنوان "استهداف"، معربة عن سعادتها بالمشاركة ، حيث تأتي هذه الدورة خارج سياق التصنيف الفني الأكاديمي للأعمال الفنية .
وقالت ياسمين جمال فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إن أهم ما يميز المعرض العام فى دورته الجديدة أنه ينطلق دون “تيمة” محددة للمعرض إذ أن العملية الإبداعية هي خاصة بكل فنان، وتعطى ذلك الفرصة للتحرر الفنى والإبداع.
وعن العمل المشارك فى المعرض، علقت التشكيلية ياسمين جمال: عملي بعنوان “استهداف” ويدور حول التأثير السلبي للكلام السيء والتنمر بأشكاله المختلفة على الإنسان وكيف انه قد يؤثر عليه بشكل كبير لدرجة تعرقله و تجعله مسجون خلف هذه الكلمات او التصرفات غير لائقة فتؤثر على ملامحه فتصبح باهتة حزينة إذا استسلم لها ولكن عليه أن يقف ويحمي حدوده ولا يسمح لهذا الهراء ان يتحكم فى حياته او يقوده لمستنقع من الأفكار السيئة والتي بدورها تعطله عن عيش حياته بحرية كما خلقنا الله أحرار".

ياسمين جمال تكشف تفاصيل عملها الفني

وأضافت: " واستخدمت مجموعة من العناصر لتكون رموز كل منها له دلالة معينة تخدم الفكرة فاستخدام اللون الأحمر للتعبير عن الخطر الذي يتعرض له الإنسان اذا وقع فريسة تحت ايدي المتنمر والسلك الشائك للتأكيد على أنه لابد لكل انسان ان يحمي حدوده ولا يسمح لأحد ان يتخطاها والحمامة رمز لاحتياجنا للعيش في سلام نفسي بعيدا عن مكدرات الحياة والجناحين للتعبير على أننا لابد لنا ان نعيش حياتنا بحرية ونحن متحكمين كليا فى حياتنا".
وتابعت ياسمين جمال: " فعندما نقوم بذلك ستزهر حياتنا بعد الانطفاء ونبدأ في التعافي والاستشفاء داخليا أولا والذي بدوره يؤثر على سلوكنا مع الوقت ونصبح ممسكين بزمام أمورنا في النهاية غير آبهين بأي متنمر ضاربين بتعليقاته السلبية عرض الحائط ".

وكانت قد افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، مساء الاثنين الماضي، فعاليات الدورة 44 للمعرض العام، والتي ينظمها قطاع الفنون التشكيلية، وشهدت الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة على مسرح النافورة، بساحة دار الأوبرا المصرية، بحضور السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة، والشيخ الفنان راشد بن خليفة آل خليفة رئيس المجلس الوطني للفنون بمملكة البحرين، ضيف شرف هذه الدورة، والفنان سامح إسماعيل القيم الفني للمعرض.

وتشهد هذه الدورة من المعرض مشاركة 300 فنان، وتمتد عروض الأعمال الفنية للمرة الأولى، لتشمل 6 قاعات عرض هي: "الباب، صلاح طاهر، قصر الفنون، مركز الهناجر للفنون، نهضة مصر، إيزيس"، وتستمر فعاليات المعرض حتى 31 يوليو المقبل، ويتخللها العديد من الأنشطة والندوات والفعاليات التي أُعدت واختيرت للبرنامج الثقافي المصاحب.

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • آخر ما نشره "نعم.. الموت حلو يا أولاد".. كتاب وفنانون ينعون فؤاد حميرة أحد أبرز كتاب الدراما السورية
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • حريق كبير في مشروع سكني بأربيل.. مروحية شاركت في إخماده (شاهد)
  • هند صبري وعمرو يوسف وكندة ودرة وشيرين رضا بعقد قران سلمي أبو ضيف
  • تنطلق غدا.. خمسة عمالقة يخطفون الأضواء في يورو 2024
  • التشكيلية ياسمين جمال: عدم الالتزام بـ"تيمة" محددة جعلت العملية الإبداعية أكثر تحررًا