البوابة نيوز:
2024-06-06@13:47:21 GMT

محمد رياض: سوسن بدر تعطي ثقلا لأي عمل فني

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بمشاركة نجله الفنان الشاب عمر محمد رياض معه في مسلسل «قلع الحجر»، الذي يعرض حاليا على الشاشة الصغيرة ضمن مسلسلات رمضان 2024، بمشاركة كوكبة فنية مميزة.

وأضاف رياض، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن تواجد نجله عمر أثناء تصوير مشاهد المسلسل لا يسبب له أي توتر أو قلق، فلا يشعر به داخل اللوكيشن أساسا لدرجة النسيان.

وتمنى رياض دوام التوفيق لنجله «عمر» ولكل النجوم الشباب، وأن تنال هذه التجربة إستحسان الجمهور.

وأوضح رياض، أن مشاهد المسلسل الذي تجمعه بالفنانة القديرة سوسن بدر ليست بجديد، فقد سبق التعاون سويًا في العديد من الأعمال، وهو ما يثقل هذا التعاون في «قلع الحجر»، مؤكدا أنها ممثلة رائعة وعظيمة تعطيك طاقة إيجابية طوال أوقات التصوير معها، وأيضًا ثقل كبير لأي عمل فني.

وأعرب رياض، عن سعادته بتواجد الفنانة سوسن بدر معه في مسلسل قلع الحجر، قائلا: تربطنا علاقة فنية وشخصية طيبة، فالحمد لله استطاعنا من خلال المسلسل خلق حالة فنية تليق بوعي المشاهد المصري والعربي.

مسلسل قلع الحجر يلقي الضوء على قضية حقوق المرأة في الصعيد، فهو مستوحى من أحداث حقيقية، حيث تدور أحداثه في منطقتي النوبة، وقمولا إحدى قرى محافظة قنا.

ويشاركهما البطولة الفنانين: عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، لقاء سويدان، مدحت تيخا، عمر رياض، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رياض قلع الحجر مسلسلات رمضان 2024 عمر محمد رياض سوسن بدر عبدالعزيز مخيون منى عبدالغني قلع الحجر

إقرأ أيضاً:

موعد طرح المسلسل الوثائقي أم الدنيا على منصة watch it

أعلنت منصة  watch it الرقمية، عن موعد عرض المسلسل الوثائقي أم الدنيا خلال الساعات القليلة المقبلة، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".

المسلسل الوثائقي أم الدنيا 

كشفت المنصة، خلال المنشور موعد عرض أولى حلقات المسلسل الوثائقي أم الدنيا، الذي يُعتبر من أعمال watch it الأصلية، إذ كتبت: "باقي يومين بس على حكاية أم الدنيا، متحمسين قد إيه".

 

يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل الدراما الوثائقية أم الدنيا، الذي يحمل عنوان "إحنا مين" حصرياً على منصة watch it، ابتداءً من يوم الخميس المقبل.

المسلسل الوثائقي أم الدنيا 

عرض الجزء الأول من مسلسل أم الدنيا، ضمن سلسلة الأعمال الوثائقية التي تنتجها WATCH IT، عام 2022، وهو سلسلة مكونة من 15 حلقة وثائقية، تسرد تاريخ مصر من وجهه نظر مصرية في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم لاستيعاب تاريخ مصر منذ بدايته وحتى العصر الحديث، تقدمه الفنانة سوسن بدر، ومن تأليف وإخراج محمود رشاد.

لعبة الفيديو "Yakuza Like a Dragon" تتجسد في 6 حلقات سلسلة أفلام الرعب The Predator تستقبل الأمريكية إيل فانينج في بطولة جديدة الأمريكية مايلي سايروس تودع فكرة الإنجاب لهذا السبب مسلسل دواعي السفر.. موعد طرح الحلقات الجديدة مسلسل مفترق طرق يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على (شاهد) بكاء أحمد ماهر يثير تعاطف الملايين| ما السر؟ محمد ماهر يكشف سر معاقبة والده "بالكرباج".. أرفض تقديم هذا المشهد معه زيزي مصطفى.. الخيانة وراء وفاة بطلة "البوسطجي" سمية الألفي تنجو من حريق هائل التهم منزلها (تفاصيل) إصابة الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي بوعكة صحية وتأجيل ندوته

مقالات مشابهة

  • watch it تطرح أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • مع اقتراب انتهاء عرضه.. قضايا يناقشها مسلسل دواعي السفر
  • قبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • فاضل يوم واحد.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)
  • برغم القانون.. القائمة الكاملة لأبطال العمل أمام إيمان العاصي
  • موعد طرح المسلسل الوثائقي أم الدنيا على منصة watch it
  • كريم عفيفي يبدًا تصوير مسلسل "كنبة حبشي"
  • يسرا اللوزي عن دورها بـ مسلسل السراب: أقدم شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها