أعلنت وزارة الموارد البشرية إيداع معونة رمضان 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعي في حساباتهم، ويمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي الاستعلام عنها الآن عبر حساباتهم.

معونة رمضان 1445

وأعلنت وزارة الموارد البشرية، عبر حسابها العناية بالمستفيدين على موقع "إكس"، أنه تم إيداع معونة رمضان 1445، حيث تم إيداع المبالغ المالية في الحسابات البنكية للمستفيدين/ ويمكن الآن الاطلاع على تفاصيل الدفعة من خلال الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية من هنا.

اختيار أيقونة ( الدعم الاضافي).

ستظهر تفاصيل الدعم وقيمته للمستفيدين.

وعليكم السلام
حياك الله، احمد
تم ايداع معونة رمضان ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الدفعة من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعيةعبر أيقونة ( الدعم الاضافي)
شاكرين لك.

— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) March 18, 2024

ووفقا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية تشمل معونة رمضان 1445 مستفيدي الضمان الاجتماعي المؤهلين في الدورة 27 التي أودعت في حسابات المستفيدين لشهر مارس 2024.

كما أوضحت وزارة الموارد البشرية أن معونة رمضان 1445 تشمل أيضا من تقدم باعتراض مقبول نهائياً، موضحة أنه في حال وجدت مشاكل في الآيبان البنكي سيتم صرف المعونة عند تصحيح مشكلة الحساب البنكي.

وعليكم السلام
حياك الله ، ريم
تشمل المعونة جميع المؤهلين في الدورة (27) أو من تقدم بإعتراض مقبول نهائياً ، وفي حال وجدت مشاكل في الآيبان البنكي سيتم صرف المعونة عند تصحيح مشكلة الحساب البنكي

سُعدنا بتواصلك

— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) March 18, 2024 الضمان الاجتماعي

وتبلغ قيمة معونة رمضان 1445 للمستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي للعائل 1000 ريال، فيما تبلغ قيمتها للتابع 500 ريال.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - قد بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان المبارك؛ لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

ورفع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - على هذه البادرة الكريمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتلمس احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه من دعم وعناية بأبنائهم المواطنين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الضمان الاجتماعي معاش الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي وزارة الموارد البشرية معونة رمضان لمستفیدی الضمان الاجتماعی وزارة الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

خلوة تناقش الخطة الاستراتيجية ل «موارد عجمان»

عجمان: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان خلوة استراتيجية جمعت الشركاء الاستراتيجيين في حكومة عجمان بهدف مناقشة تحديث «الخطة الاستراتيجية للدائرة 2025-2027»، وذلك ضمن إطار مشروع التطوير الاستراتيجي وبهدف تعزيز التعاون وتبادل الأفكار بين الأطراف المعنية لضمان تحقيق الأهداف المستقبلية بكفاءة وفاعلية.

جاء ذلك خلال افتتاح اللقاء الأول من المجلس التنسيقي للموارد البشرية الذي نظمته الدائرة بحضور ممثلي وحدات الموارد البشرية في حكومة عجمان والذي يهدف لتعزيز التواصل بين وحدات الموارد البشرية في الحكومة، ومناقشة التحديات والفرص التحسينية، ووضع الحلول المناسبة ومناقشة الموضوعات المختلفة.

وأوضح أحمد السويدي، مدير مكتب الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، أن الهدف من تنظيم الخلوة هو توحيد الجهود المشتركة وبناء القدرات اللازمة نحو التكامل المشترك في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإمارة.

وتم مناقشة تحديث «الخطة الاستراتيجية للدائرة 2025-2027» بما يسهم في تحقيق طموحات وتطلعات الشركاء في تقديم خدمات متكاملة، وحصر الاحتياجات المستقبلية لوحدات الموارد البشرية بالدوائر الحكومية، وتحديد التحديات والفرص المستقبلية.

وأشار السويدي إلى أن الدائرة تعمل على تحليل الاتجاهات والتحديات المستقبلية في جميع مجالات التنمية البشرية وتسخير التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة والعمل على ضمان وجود قوة عاملة جاهزة للمستقبل تتمتع بالمهارات والقدرات اللازمة للازدهار ومواكبة المستجدات العالمية، إضافة إلى مواءمة السياسات مع الأجندة الوطنية والاستراتيجيات والأهداف الاتحادية، لضمان التخطيط المتكامل الذي يعزز التنمية البشرية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • «موارد دبي» تستعرض أهم المشاريع الحالية والمستقبلية
  • تحديد مواعيد العطلات لعيد الأضحى 2024: توجيهات وزارة الموارد البشرية
  • وزارة الموارد البشرية توضح شرط تحمل تكاليف الجامعة لمستفيدي «الضمان»
  • بدأ اليوم.. رابط وخطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة
  • ما الإجراء المطلوب حال نقص مبلغ الضمان؟.. «الموارد البشرية» توضح
  • بعد طرحه أمام «الحوار الوطني».. تعرف على الفئات المستحقة للدعم النقدي
  • الموارد البشرية: مكافأة الطلاب من الدخل غير المكتسب في الضمان الاجتماعي
  • للمواطن والمقيم والزائر.. خطوات الاستعلام عن تصريح الحج عبر منصة أبشر
  • رابط وخطوات التقديم للصف الأول الابتدائي 2024 بمحافظة الجيزة
  • خلوة تناقش الخطة الاستراتيجية ل «موارد عجمان»