بدأت منذ قليل الحلقة الثامنة من برنامج "رامز جاب من الآخر" حيث حل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ولاعب نادي الزمالك عبد الله السعيد ضيوفها.

 

واستقبل رامز جلال لاعب النادي الأهلي محموظ كهربا فور وصوله برنامج "رامز جاب من الآخر" حيث خرج من الشجرة ليتفاجأ كهربا وبدأ رامز في السخرية منه قائلا: "دقن مساجين.

. انت دوست في دقيق ولا ايه..بتاكل شوكولاتة وحمام محشي وكله".

ووجه محمود كهربا من خلال برنامج رامز جاب من الآخر رسالة لمجدي عبد الغني قائلا: "أقول لمجدي عبد الغني حسبي الله ونعم الوكيل فيك وربنا يجيب حقي".

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال

إقرأ أيضاً:

سالم الدوسري يوجه رسالة خاصة لجماهير الأخضر

نواف السالم

وجه نجم نادي الهلال والمنتخب الوطني سالم الدوسري، رسالة خاصة إلى الجماهير قبل مباراة باكستان، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا، وكأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام مساء غدا الخميس على ملعب جناح.

ونشر محترف الأخضر تغريدة عبر حسابه على منصة أكس باللغة الأوردية، قال فيها:” أنا سعيد جدًا في باكستان العزيزة، إنني أتطلع إلى اللقاء في استاد جناح غداً”.

وشارك الدوسري في التدريبات الجماعية مع منتخب بلاده، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات بالرياض.

مقالات مشابهة

  • ”اخجلوا يا هؤلاء، أنتم سُلطة حاكمة على سِن ورمح”...صحفي يوجه رسالة حادة للانتقالي الجنوبي
  • تركي آل شيخ يوجه رسالة لـ كريم عبدالعزيز: أتمنى أشوفك في "ولاد رزق 4"
  • «القاهرة الإخبارية»: جانتس يوجه رسالة لرؤساء بلدات شمال إسرائيل بالاستعداد للقتال
  • دائم البكاء وبيخاف من الضلمة.. الوجه الآخر لـ محمود المليجي في ذكرى وفاته
  • بعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي
  • سالم الدوسري يوجه رسالة خاصة لجماهير الأخضر
  • خالد جلال يشهد العرض المسرحي «الأرتيست» بالهناجر.. صور
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"
  • في عيد ميلاد «ساحر السينما».. «البوابة نيوز» تكشف عن الوجه الآخر لـ«محمود عبد العزيز»
  • رونالدو يوجه رسالة لـ مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد