يبحث عدد كبير من الجمهور عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل “لانش بوكس”، بطولة الفنانه غادة عادل، فدوى عابد، وجميلة عوض، والذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.


ويعرض لكم الفجر الفني مواعيد وقنوات عرض مسلسل لانش بوكس 

 

مواعيد عرض مسلسل لانش بوكس والقنوات الناقلة


 

ويعرض مسلسل لانش بوكس، يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قنوات النهار والنهار دراما وONE وdmc، ومواعيد عرض مسلسل لانش بوكس، هي الساعة 10 مساء وتعاد الحلقة في الساعة 2:30 صباحا، وفي اليوم التالي الساعة 3:45 عصرا.


 

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لانش بوكس


 

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل لانش بوكس بكذب بسمة- غادة عادل- على وكيل النيابة عندما واجهها بصورها مع مروان رئيس العصابة،أخبرته أنها كانت تخون زوجها معه لترد على زوجها عندما خانها مع السكيرتيرة الخاصة به.

 

 

كما أعطي مروان لكلًا من بسمة وندي- جميلة عوض- ومريم- فدوي عابد- نصيبهم من عملية غسيل الأموال الأخيرة، ولكن أعطت ندي وبسمة نصيبهم لمريم لأنها بحاجة لهم لإرتفاع تكاليف علاج ابنتها مريضة الرئة.

 

 

وأتضح أن زوج بسمة- أحمد وفيق- يكذب على بسمة، وأخبرها أنه مريض سرطان لكي تتعاطف معه وتسامحه بعد اكتشافها لخيانته لها، وكان متفق مع صديقه الطبيب أن يتعامل معه أمام بسمة على أنه مريض سطان.

 

 

وطلبت بسمة من مروان أن يعطيهم أموال أكثر ليدخلوها في عملية غسيل الأموال لأن نصيبهم من العملية الأخيرة قليل ولا يكفيهم، وندي وبسمة ومريم أعضاء جدد للعصابة ولكن لم يخبروهم بأنهم يعملون في غسيل الأموال.

 

 

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل لانش بوكس، بمواجهة زوج بسمة لبسمة بأنه يعرف أنها من سرقت السيارة من معرض السيارات الخاصبه، بعدما أخبره وكيل النيابة أن رادار طريق بورسعيد التقط بسمة، وهي تقود السيارة ووجدوا السيارة محروقة، ثم حكت بسمة لزوجها علىعملياتها الإجرامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لانش بوكس احداث مسلسل لانش بوكس لانش بوكس 2024 عرض مسلسل لانش بوکس من مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد البرازيل والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مبارة البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية.. يخوض منتخب البرازيل مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب الأمريكي خلال فترة الاستعدادات الحالية لبطولة كوبا أمريكا.

وواصل منتخب البرازيل استعداداته لخوض نهائيات كوبا أمريكا حينما تغلب على منتخب المكسيك بثلاثة أهداف لهدفين، في المقابل تعرض منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لخسارة ثقيلة من كولومبيا بخمسة أهداف لهدف وحيد.

ويقع المنتخب البرازيلي في مجموعة نارية (الرابعة) رفقة كل من كولومبيا وكوستاريكا وباراجواي.

في المقابل أوقعت القرعة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية صاحب الضيافة في المجموعة الثالثة رفقة كل من الأروجواي وبما وبوليفيا.

ومن المنتظر أن يغيب عن مواجهة البرازيل اليوم نجوم هجوم السامبا، نيمار في ظل خضوعه لفترة تأهيليه برفقة فريق الهلال السعودي.

موعد مباراة البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية الودية

تقام مباراة المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الأمريكي في صباح يوم الخميس الموافق 13 يونيو، في تمام الساعة الـ 2 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية

تقرر بث مباراة البرازيل والولايات المتحدة عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث حصلت الشبكة على حقوق بث المباراة.

معلق مباراة البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية

قررت مجموعة قنوات ssc السعودية اسناد التعليق علي مباراة البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية إلي المعلق الرياضي حماد العنزي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد البرازيل والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • نهب متواصل.. دوافع تدشين الحوثيين لـ"شبكة مالية" لغسيل الأموال
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه