كشفت الفنانة نجوى فؤاد، حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة سهير زكي قائلة: كان بيني وبينها غيرة صفراء متأذيش ومش وحشة، ولكن كانت هناك منافسة فنية فقط والضرر غير متوفر بيننا ولم تحدث بيننا أي مشاكل إطلاقا.

نجوى فؤاد: فيفي عبده جدعة.. وبتعمل خير كتير مبتحبش تقول عليه (فيديو) نجوى فؤاد تروي تفاصيل السينما النظيفة ورأيها في الوجوه الشابة (فيديو) فيديو.

. نجوى فؤاد: كانت فيه غيرة صفراء "متأذيش" بيني وبين سهير زكي

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، " أنا غير معترفة بالراقصة صافيناز، منتقدة ملابسها قائلة: بتلبس عريّ بشكل فظيع جدا لأنه شيء طبيعي في بلدهم، ولكنه مخالف تماما للتقاليد والأعراف الشرقية".

وأشادت الفنانة نجوى فؤاد، بأصالة ومواقف الفنانة فيفي عبده معها، موضحة أنها تقف دائما بجوارها في أزماتها الصحية والمادية، قائلة: فيفي ست أصيلة وجدعة جدا وبتعمل خير كتير ومتحبش تقول عليه ولا تظهره على السوشيال ميديا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

يسرا تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة فاتن حمامة ونصيحتها لها

متابعة بتجـــرد: في مداخلة هاتفية مع برنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدّمه الإعلاميتان جاسمين طه زكي ونهى عبدالعزيز على قناة dmc، تحدثت الفنانة يسرا عن اللحظات الأخيرة في حياة “سيدة الشاشة العربية” فاتن حمامة، في ذكرى ميلادها الـ94، مشيرة إلى أنها زارتها في المستشفى قبل وفاتها بوقت قصير، إذ إنها مَن ربّت زوجها وشقيقه في صغرهما.

وقالت يسرا إن فاتن حمامة كانت سيدة مميزة واستثنائية في كل تفاصيل حياتها، وأضافت: “كان عندها ذكاء رهيب، ورقّة، وتكسف أي شخص بذوقها الرفيع. كانت إنسانة راقية وتهتم بأدق التفاصيل، وتعرف الوجوه الجديدة، وتقرأ وتتعلّم وتحرص على معرفة أي أمور جديدة، وكانت تنصحني وتدعمني دائماً”.

وكشفت يسرا عن النصيحة التي وجهتها لها الفنانة فاتن حمامة قائلةً: “قالت لي إوعي تتغري أو تفتكري إنك ملكتِ العالم، أي حد ممكن يقع في ثانية، ولازم تعرفي تختاري هتعملي إيه وتقولي لأ لإيه”.

main 2024-05-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • "صرنا نضيق الأواعي".. المجاعة في غزة تدفع الفلسطينيين لتضييق ملابسهم!
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني: (تاني ما بتكلم خارجيات وما شغالة بالفارغة كتير..بخليكم لي الله ودعوتي مستجابة)
  • صالحه القحطاني ترد على انتقاد متابعة للهجة خطيبها سعيد الزهراني.. فيديو
  • شيكابالا: الإعلام سبب وجود أزمة بيني وبين الأهلي
  • شيكابالا: الإعلام سبب الأزمة بيني وبين الأهلي.. وأتفق مع الشناوي بعد تصريحاته الأخيرة ضد الصحافة والإعلام
  • الميكب ارتست ندى ابوزيد تشارك في فيلم «الأستاذ»
  • الفنانة مريم سعيد صالح: يارب ابعت شغل من عندك «صورة»
  • يسرا تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة فاتن حمامة ونصيحتها لها
  • ياسمين عبد العزيز تنفي خلافاتها مع هذه الفنانة