أثارت أزمة أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، اهتمام الجمهور خلال الأيام الماضية بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، وتحدث عنها الكثير من المختصين فى مقدمتهم الدكتور جمال شعبان والدكتور موسى نصيف.

ليلة حزينة في الإسكندرية.. 35 صدمة لإنعاش قلب نجم منتخب مصر أعلن تحدي كولر .

. ما سر ثقة مدرب سيمبا في الفوز على الأهلي؟ القهوة بريئة من حالة رفعت

قال الدكتور موسى نصيف، استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية بمستشفى جود شبرد تكساس الأمريكية، فى مداخلة ببرنامج إذاعى، إن التشخيص الصحيح لحالة اللاعب أحمد رفعت هو اختلال في ضربات القلب وهذا السبب أدى لسكتة القلبية، ولكنه اختلف فى أن القهوة ليست السبب الوحيد الذي يؤدي لهذه الأزمة الصحية القوية.

أحمد رفعت 

وأضاف “موسى” أن القهوة تحتوى على نسبة محدودة من الكافيين وإذا تناول الإنسان السليم 4 فناجين من القهوة فلن يتعرض لسكتة قلبية، ولكن المشكلة في الأشياء الأخرى التى يتناولها بشكل دوري أو تناولها فى نفس اليوم، مثل بعض المكملات الغذائية والمواد المنشطة".

3 محترفين|رحيل 5 نجوم عن الأهلي في الصيف..وقناص الفريق جاهز خلال هذا التوقيت أبرزهم المغربي والوافد الجديد| فرمان كولر يطيح بخمسة نجوم من تشكيل الأهلي تطورات حالة لاعب فيوتشر

كشف مصدر طبى بالمستشفى الذى يخضع فيه أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر للعلاج على مدار الأيام الماضية، تفاصيل تطورات حالة اللاعب خلال الساعات الأخيرة فى ظل وضعه على أجهزة العناية المركزة.

لاعب فيوتشر

وأكد المصدر، أن أحمد رفعت فى تحسن مستمر وإن كان بطيئاً، مؤكداً أن هناك ارتفاع فى درجة الوعى، واللاعب يتفاعل مع الأطباء عندما يتحدثون إليه فى الوقت الذى يتم فيه تقليل الأدوية المهدئة لجعله فى حالة سبات.

وسط مطالبات بإيقافه في أحداث القمة.. أمير سعودي يهاجم شيكابالا ويعتزم مقاضاته الأهلي المستفيد الأول.. 3 فوائد لـ منتخب مصر بعد نقل الدورة الودية للقاهرة أشعة جديدة على الرئة

وأضاف المصدر، أن هناك تحسناً ملحوظاً فى وظائف الكبد، مضيفاً أن اللاعب سيخضع لأشعة جديدة على الرئة للتعرف على مدى استجابتها للعلاج، خاصة أن الرئة كانت أكثر الأجهزة التى تأثرت من طول فترة الإنعاش القلبى الرئوى بعد توقف قلب اللاعب لساعة ونصف تقريباً.

سقوط أحمد رفعت 

وكان صلاح عقدة مراسل قناة أون تايم سبورتس قد أكد أن هناك تحسنا فى حالة أحمد رفعت، وأضاف "الأطباء يفضلون بقاءه فى حالة التخدير كى لا يبذل جهدا كبيرا مما يؤثر عليه بالسلب، والطبيب المختص بقياس درجة الإفاقة قال له: اضغط على يدى.. فاستجاب رفعت فى إشارة لتحسنه".

تامر حسني يدافع عن نفسه من تهمة التعاون مع شركة تدعم الصهاينة المقلب قلب بجد| حكاية أزمة زوج نيلي كريم وباسم سمرة.. اتهام علني ورد قاسي الخطوة الاهم في علاج أحمد رفعت

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن الخطوة الأهم في علاج أحمد رفعت لاعب الفريق، الذي يرقد دخل الرعاية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية.

وليد دعبس

وأكد وليد دعبس رئيس النادي، أن هناك حالة من الارتياح بعد فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك كان الأهم بالنسبة له ومن ثم استكمال باقي مراحل العلاج.

وقال في تصريحات عبر برنامج تليفزيوني: «حالة أحمد رفعت قريبة من الاستقرار، ولكن هناك فارق كبير بكل تأكيد بعد فصل جهاز التنفس الصناعي».

تدفقات الخير بالشهر الكريم| كيف جمعت مصر 17 مليار دولار في أسبوعين؟ هل يتغير موعد الإفطار والسحور والعيد مع التوقيت الصيفي؟ رئيس مودرن فيوتشر: اللاعب استعاد جزء من الوعي

أضاف دعبس: «رفعت استعاد جزء من الوعي، وهو في الأساس لم يكن في غيبوبة مطلقا، فقط حصل على جرعة مخدر من أجل وجوده على جهاز التنفس الصناعي، واللاعب سيستعيد الوعي بمرور الوقت».

لحظة سقوط لاعب مودرن فيوتشر 

وأكمل «دعبس»: «أتمنى أن يتعافى اللاعب سريعًا، وجرى منع الزيارة عنه، من أجل راحته التامة، وأطمئن الجميع أن الأمور طيبة بالنسبة لحالة أحمد رفعت، وسعيد بوجود تطور وتحسن في حالة أحمد رفعت، وهناك حالة سعادة كبيرة بين زملائه في الفريق بعد سماع هذه الأخبار، والتي منحتهم دافع كبير في التدريبات الجماعية».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حالة اللاعب أحمد رفعت أزمة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر الاتحاد السكندري حالة أحمد رفعت مودرن فیوتشر أن هناک

إقرأ أيضاً:

البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم

أتم مسؤولو نادي مالية كفر الزيات التعاقد مع عبدالرحمن الدسوقي "ضاضا" لاعب دمنهور لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب علي عقود في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، وأبو سليم وكيل اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق بالقسم الثاني ب.

ويجيد اللاعب اللعب في الوسط "هاف لفت".

وأنهى مسؤولو نادي مالية كفر الزيات في التعاقد مع ناصر البوهي لاعب الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات.

ويجيد اللاعب اللعب في مركز الوسط.

 

كما تعاقد فريق مالية كفر الزيات تحت قيادة عبدالناصر محمد المدير الفني مع "حسني إبراهيم عزوز" لاعب كهرباء الإسماعيلية لمدة 3 مواسم لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد بالقسم الثاني ب.

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات.

ويجيد اللاعب اللعب في مركز الظهير الأيسر.

 

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد بلحة لاعب الشرقية في أولي صفقاته، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج الحربي، و عبدالرحمن الدسوقي "ضاضا" لاعب دمنهور .

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

من ناحيه آخر، أعلن نادي ماليه كفر الزيات بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للانتاج الحربي، خلفاً منير عقيلة .

ويضم الجهاز الفني للفريق بالموسم الجديد: جلال أبو عوف المشرف العام علي الكرة، عبدالناصر محمد مديراً فنياً، مصطفي عسكر مدرب عام، وليد البشكار مدرب،عبدالرؤوف عيد مدرب حراس المرمي .

ويضم الجهاز الإداري كلا من : رمضان ليله مدير إداري ، ياسين علوان إداري ، وائل سعيد مدير التعاقدات  .

ويضم الجهاز الطبي كلا من : دكتور محمد الخولي رئيس الجهاز الطبي، عبدالمنعم زيان طبيب، محمد عاطف طبيب .

وتسعي اداراة المالية لتكوين فريق قوي قادر علي المنافسة للصعود لدوري المحترفين خاصة ان الفريق كان قريبا الموسم المنتهي من الصدارة.

وسبق وأن، صرح علاء شاهين المدير التنفيذي لنادي مالية كفر الزيات أن مجلس الإدارة لم يعلم حتى الآن سبب استقالة منير عقيلة المدير الفني للفريق عن القيادة الفنية في أخر مواجهات دوري القسم الثاني ب أمام المنصورة الأربعاء المقبل .

وأضاف شاهين أن منير عقيله مدرب كبير ومميز وكانت نتائجه رائعة ، مؤكدا أن الإدارة تتمنى له التوفيق فيما هو قادم .

 

 

 

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح

مقالات مشابهة

  • “ادعوا لي بالرحمة”.. تسجيل صوتي متداول للتلميذة المنتحرة بآسفي
  • الشرط الجزائي يعيق انتقال لياو إلى الهلال
  • ساوثجيت يتحدث عن دور بيلينجهام مع إنجلترا.. ماذا قال؟
  • موقف الأهلي من عرض الرائد السعودي للتعاقد مع مروان عطية
  • البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم
  • لاعب مفاجئ.. نجم الأهلي يختار مهاجم المنتخب الأمثل ضد غينيا بيساو
  • الأهلي يسعى لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • كاتب: يكشف عقوبة من يضبط في حالة غش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024