المناطق_متابعات

أعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، خضوع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس الفريق، لعملية جراحية ناجحة.

 

أخبار قد تهمك تشافي مهدد بالغياب عن مباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2024 - 11:51 صباحًا ريال مدريد يتقدم بشكوى إلى المدعي العام بشأن العنصرية ضد فينسيوس 15 مارس 2024 - 9:10 مساءً

 

قال ريال مدريد في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:” خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى، تحت إشراف الفريق الطبي في ريال مدريد”.

 

 

أضاف ريال مدريد:” سيبدأ كورتوا عملية التعافي الأيام المقبلة”.

 

 

وكان ريال مدريد قد أكد في بيان رسمي، أمس الثلاثاء، أن بعد خضوع كورتوا لفحوصات اليوم، تبين إصابته بتمزق بسيط في أربطة الركبة اليمنى، الإصابة حدثت خلال التدريبات”.

 

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 72 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف صاحب الـ64 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة

وضع سعيد الفارسي مدرب الفريق الكروي بنادي صور بصمته على الفريق محققا نجاحا في ظل الظروف التي يمر بها النادي، حيث حقق الفريق تطلعات الوسط الرياضي لمحبي النادي بالبقاء في دوري عمانتل الموسم المقبل رغم أن الفريق كان مهددا بالهبوط، وعمل بروح الفريق الواحد واستطاع أن يهزم بطلي الدوري والكأس.

وأكد الفارسي أن الدوري جاء متفاوتا من مباراة لأخرى من الناحية الفنية وذلك نتيجة عدم تواجد اللاعبين في التمارين وعدم تفريغهم من أعمالهم.

وأضاف: قيادتي لصور لم تكن مغامرة لثقتي في اللاعبين وإمكانياتهم وكذلك الدعم الجماهيري والإداري الذي حظيت به وكانت هناك رغبة جامحة من اللاعبين للظهور بمستوى مشرف، ويرى الفارسي أن المحترفين للأسف لم يقدموا الإضافة للدوري ولكن هذه الإمكانيات المادية الموجودة في الأندية حاليا، وعن تذبذب مستوى الأندية قال: تذبذب مستوى الأندية عائد إلى عدم الاستقرار الإداري والمادي وأيضا إلى تغيير المدربين وهذا ما يؤثر على مستوى اللاعب.

وأكد أندوري الهواة جيد ولكن كنت أفضل عدم لعب اللاعبين الذين يلعبون في الدوري وكذلك الإداريين والمدربين لإتاحة الفرصة لاكتشاف مواهب جديدة من خلال دوري الهواة في جميع مجالات كرة القدم الإدارية والفنية والكوادر التدريبية وحتى الطبية، ويرى أن المدرب الوطني إذا أعطي الثقة والمساحة الكاملة، كما يعطى المدرب الأجنبي سوف يحقق نجاحات كبيرة ولكن للأسف لا يمنح كل ذلك ويعمل في ظروف صعبة لا يعلمها المحللون والنقاد.

أما فيما يخص مدربي ( برو ) فقال: إن الحصول على شهادة برو خيار إداري ليس بالضروري والشهادة ليست بالضرورة وسيلة للوصول ولكن هناك خبرات واجتهادات شخصية لتصل إلى النجاح، مبينا أن شهادة برو لا تتوفر متطلباتها في الدوري العماني فلها اشتراطات كثيرة لا توجد 10% من اشتراطاتها والجميع يعلم متطلباتها وشروطها.

وتابع: الاتحاد العماني لكرة القدم قائم بدوره وكذلك لجنة التطوير وهناك اجتهادات وعمل وفق الإمكانيات المتاحة لهم ومسألة التطوير تحتاج إلى آلية عمل واستراتيجية.

وختم حديثه: الاستمرار رأس الجهاز الفني لنادي صور من عدمه راجع لمجلس الإدارة وليس بيدي وأنا احترم أي قرار يصدر من مجلس الإدارة، وأشكر اللاعبين والداعمين والمحبين وجميع الإدارات التي كان لي الشرف في التعامل معها وكذلك أشكر الحكام على الدور الإيجابي والتطور الملحوظ خلال هذه السنوات متمنيا التوفيق لكل من يعمل ويجتهد من أجل الارتقاء بالكرة العمانية.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مبابي يعلن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس
  • عاجل.. مبابي يعلن موقفه من أولمبياد باريس
  • كورتوا يغيب عن قيادة بلجيكا أمام سلوفاكيا
  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة