صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:06:36 GMT

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة إفطار صائم

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة "إفطار صائم"، بالتعاون مع وزارة الداخلية، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وبمشاركة مرشحي كلية الشرطة، وشملت توزيع الوجبات الغذائية على الصائمين في حديقة الخالدية بأبوظبي وسوق الخضروات والفواكه في مدينة العين.

جاءت المبادرة بهدف ترسيخ قيم التكافل بين أفراد المجتمع في الإمارة خلال شهر رمضان المبارك، وإدخال السعادة إلى نفوس الصائمين من مختلف الجنسيات في هذا الشهر الفضيل.

وأكَّدت شرطة أبوظبي أنَّ هذا العمل الإنساني، يعد من المبادرات السنوية التي تحرص عليها مع قدوم الشهر الفضيل، تجسيدا لقيم العطاء في رمضان، وتفعيل قيم ومبادئ المسؤولية المجتمعية وترسيخ ‏ثقافة الخير.

أخبار ذات صلة خيرية الشارقة: 250 ألف مستفيد من مشروع "إفطار صائم" في 43 دولة شرطة أبوظبي تناقش "تربية الأبناء"

وشارك وفد من وزارة الداخلية برئاسة العميد سلطان احمد بوعتابه الزعابي مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة بالإنابة ووفد من شرطة أبوظبي برئاسة العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، في توزيع وجبات الإفطار، بالتعاون مع ممثلي مصرف أبوظبي الإسلامي السيد محمد عبد الباري الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي بالإنابة.

حضر تنفيذ المبادرة، العقيد سهيل محمد الخييلي نائب مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، والمقدم خليفه سالم الكعبي رئيس قسم العلاقات الاجتماعية والتوجيه بشرطة أبوظبي، ومرشحين من كلية الشرطة، ولمياء خالد حريز رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق وعلاقات المستثمرين في مصرف أبوظبي الإسلامي وميناكشي احمد علي -رئيس قسم الفعاليات والمبادرات في المصرف.

وشارك في توزيع الوجبات على الصائمين في سوق الخضروات والفواكه بمنطقة السوق في مدينة العين، عدد من الضباط والأفراد من وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، وبالتعاون مع ممثلين من مصرف أبوظبي الإسلامي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي إفطار صائم مصرف أبوظبی الإسلامی شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

تنفيذ مبادرة كسوة العيد في الشارقة

الشارقة: «الخليج»

نفذت جمعية الشارقة الخيرية، بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي مبادرة كسوة العيد، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، حيث قامت فرق الجمعية بتوزيع الملابس الجاهزة على 400 حالة من المستحقين، وقال محمد بن نصار مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق: تأتي مبادرة كسوة العيد مع بنك دبي الإسلامي تأكيداً على العمل المشترك القائم والذي يستهدف دعم مشاريع الجمعية وتبني المبادرات التي تعزز هذه الشراكة وترسم البهجة على وجوه المستحقين، وأكد أن الجمعية وبنك دبي الإسلامي لديهما عمل مشترك طويل المدى، حيث يقوم بنك دبي الإسلامي بدعم مشروع زكاة المال الذي تنفذه الجمعية بشكل مستمر من خلال مشاريعها على مدار العام، وتأتي مبادرة كسوة العيد لتعمق الشراكة القائمة وتؤكد قيمة العمل المشترك وتجسد الدور المؤسسي والمسؤولية المجتمعية إعلاءً لقيم العطاء ونشر التكافل الاجتماعي في المجتمع.

وأشار ابن نصار إلى أن قيمة هذا العمل تتجلى في التعاون على هدف واحد وهو إدخال السرور إلى قلوب الفئات المستفيدة، بالإضافة لتعزيز نهج العمل الإنساني وتحفيز مختلف الفئات المجتمعية على المشاركة في المشاريع الإنسانية وفتح المجال أمام الراغبين في المساهمة بالأعمال التطوعية لإحياء قيم الخير والمساعدة، متوجهاً بالشكر الجزيل للقائمين على بنك دبي الإسلامي في دعم هذه المبادرة.

مقالات مشابهة

  • قائد عام شرطة أبوظبي يهنئ القيادة الرشيدة والمنتسبين بعيد الأضحى المبارك
  • تنفيذ مبادرة كسوة العيد في الشارقة
  • «التحالف الوطني» يوزع وجبات إفطار على المواطنين الصائمين بأسوان
  • مبادرة "الناس لبعضهم".. توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر في أسوان
  • “الشؤون الإسلامية” بجازان تنفذ مبادرة “رواحل الحج 2” لتوديع ضيوف الرحمن
  • "الشؤون الإسلامية" بجازان تنفذ مبادرة "رواحل الحج 2" لتوديع ضيوف الرحمن
  • الأزهر ينظم مائدة إفطار للطلاب الوافدين يوم عرفة
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار.. 5 آلاف وجبة للوافدين في يوم عرفة
  • رئيس الوزراء يؤكد قرب توزيع قطع أراضٍ مميزة لعوائل شهداء وزارة الدفاع
  • شرطة أبوظبي تفتتح مركز التعليم الشرطي المبتكر