قالت دانا أبوشمسية مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، إنه عادة ما تكون هناك ضبابية في التعامل مع الأخبار المتعلقة بتصفية قيادات بارزة من حركة «حماس»، خاصة من الجانب الفلسطيني، إذ لم تؤكد أو تنف الحركة هذه الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام الإسرائيلية.

تل أبيب تبحث عن إنجازات لتحقيق صورة النصر

أضافت في رسالة على الهواء، أن تل أبيب تزف هذا الخبر للجمهور الإسرائيلي وكأنه إنجاز عسكري جديد يضاف لسلسلة الإنجازات التي تبحث عنها لتحقيق صورة النصر في قطاع غزة بل وتبرر وتزعم أن هنالك حركات ومعاقل حركة حماس العسكرية متواجدة في منطقة رفح الفلسطينية، لا سيما أن هذا يبرر نية إسرائيل الاجتياح البري الوشيك لرفح الفلسطينية.

أشارت إلى أنه حسب بيانات جيش الاحتلال، والتي صدرت بشراكة مع جهاز الأمن العام «الشاباك»، فإن هذه العملية تمت مساء الاثنين الماضي، لكن اليوم جرى الإفصاح عنها، وأوضح البيان أن طائرات حربية شنت سلسلة من الغارات الجوية على منطقة جاءت إليهم معلومات استخباراتية بتواجد مسؤولين من لجان الطوارئ التابعة لحركة حماس فيها، وأن لهم علاقات بعمل النشطاء في الميدان من حركة حماس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تل أبيب القدس حركة حماس حماس رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

بايدن: عقبة تنفيذ خطة وقف إطلاق النار في غزة رفض حماس التوقيع

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن إن العقبة الكبرى التي تحول دون تنفيذ خطة وقف إطلاق النار في غزة هي رفض حماس التوقيع عليها، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها .

واعلن حزب الله استهداف انتشار لجنود الاحتلال في مستوطنة نطوعا بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قد أكدت أن بينى جانتس العضو السابق فى حكومة الحرب الإسرائيلية، قال فى تصريحات له، إن إسرائيل تواجه حربا صعبة على الحدود مع لبنان لكنها ضرورية.

وأكدت نقلا عن جانتس أيضا أن نتنياهو أوقف صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين لأسباب سياسية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

 

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد: السبيل الوحيد لإعادة المحتجزين انسحاب إسرائيل من غزة والتوصل لاتفاق للتبادل
  • حماس: الاحتلال قتل أسيرين إسرائيليين في قصف جوي على رفح
  • المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا. تفاصيل تكشف لأول مرة
  • "القاهرة الإخبارية" تنقل صورة حية من فوق برج الساعة لطواف الحجاج حول الكعبة
  • حزب المؤتمر في مارب يخرج عن صمته ويحذر من التعامل مع قيادات بارزة ويطالب السلطات بضبطهم ويتوعد بمحاسبنتهم
  • 252 يومًا من العدوان على غزة والآمال تتجدد لتحقيق وقف إطلاق النار
  • 252 يومًا من العدوان على غزة والآمال متجددة لتحقيق وقف إطلاق النار
  • بايدن: عقبة تنفيذ خطة وقف إطلاق النار في غزة رفض حماس التوقيع
  • وسائل إعلام إسرائيلية تكشف تعليق حماس على مقترح صفقة التبادل
  • هدوء حذر.. القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل الوضع في رفح الفلسطينية