نظمت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، اليوم الأربعاء، إفطارًا بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات بالمقطم.

وشارك في الإفطار أكثر من 2000 مواطن، بحضور الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، ورئيس اللجنة التنظيمية لعمل التحالف الوطني، وعدد من قيادات الهيئة القبطية الإنجيلية، والقيادات الدينية وقيادات مؤسسات المجتمع المدني.

«عبد القوي»: 20 ألف مستفيد من دعم التحالف الوطني 

وأعرب الدكتور عبد القوي عن سعادته الكبيرة بالمشهد الحضاري لحي الأسمرات مضيفًا، أن عدد المستفيدين من الدعم الذي يقدمه التحالف الوطني للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان الكريم ما يقرب من 20 مليون مستفيد على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن التحالف لديه قاعدة بيانات للمواطنين الأولى بالرعاية في المحافظات والقرى.

ومن جانبه، قال رفيق ناجي، مدير المواقع التنموية بالهيئة «يشارك اليوم أكثر من 2000 من شركاء الهيئة القبطية الإنجيلية تحت مظلة التحالف الوطني الذي يحرص على تقديم مساعدات ودعم الأسر الأولى بالرعاية على كل المستويات».

كما أعربت هبة يسري، مدير برامج الحوار بمنتدى حوار الثقافات بالهيئة، عن سعادتها بمشاركة عدد كبير من أعضاء برامج الحوار للهيئة الإنجيلية، من شيوخ وقساوسة وواعظات وراهبات وإعلاميين وأكاديميين، والذي يعكس الصورة المصرية الخاصة للعيش المشترك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني الكنيسة الإنجيلية الهيئة القبطية الإنجيلية رمضان 2024 التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة

أعلنت مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية بشمال سيناء، عن توزيع عدد 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة والاولي بالرعاية في مدينة العريش، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء والمحاسب على غيط، وكيل وزاره التضامن الاجتماعي بالمحافظة.


وقال الدكتور سامر اسماعيل البيك، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية، أن توزيع شنط المواد الغذائية يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الحماية الإجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.


أضاف البيك، أن المؤسسة تواصل الدعم والإهتمام بالأسر الأولى بالرعاية وتفعيل دور المؤسسة على أرض الواقع الذي يتمثل في تخفيف العبء عن تلك الأسر وتطبيق التكافل الإجتماعي بكل مشتملاته، إيمانا بدور المؤسسة في الإهتمام بالفئات المستهدفة.


أشار البيك، إلي أن لجنة من مجلس أمناء المؤسسة أشرف علي توزيع شنط المواد الغذائية في مختلف أحياء ومناطق مدينة العريش، لافتًا إلي أن الشنطة تضم المواد الأساسية والمعلبات والسكر والشاي والجبنة.

مقالات مشابهة

  • «الحياة اليوم» تستعرض مبادرة «عنيك في عنينا» ضمن جهود «صناع الخير» تحت مظلة التحالف الوطني
  • الكنيسة الإنجيلية بالمقطم تنظم حفل تكريم لفريق عمل فيلم "رفعت عيني إلى للسما"
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية لذوى الهمم (صور)
  • محافظ الشرقية: الدولة تولى إهتماماً كبيرا بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا
  • الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم قافلة بيطرية لدعم المزارعين بالمنوفية
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • توفير فرصة عمل ووحدات سكنية لـ12 مواطنا من الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • "التضامن": 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من "التمكين الاقتصادي"
  • «التضامن» توزع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع «الأوقاف» قبل العيد
  • «التضامن»: 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من «التمكين الاقتصادي»