بدعوة من السفير حسام الدين علي القنصل العام لجمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس والساحل الغربي حضر رأفت صليب رئيس الاتحاد العام للمصريين في امريكا حفل الإفطار الذي اقيم في دار السكن هناك بمناسبة شهر رمضان المبارك مع الساده سفراء الدول العربية والاجنبية والاسلامية في لوس أنجلوس.

شملت دعوة القنصل العام المصري في لوس انجلوس سعادة سفير دولة قطر وسفير المملكة العربية السعودية وسفير دولة تركيا وسفير الجمهورية الباكستانية وسفير جمهورية السنغال وسفير جمهورية العراق وسفير دولة الكويت وسفير جمهورية اندونيسيا.

كما حضر الإفطار نخبة من قناصل عموم الدول العربية والإسلامية فى لوس انجلوس ومديرة واعضاء مكتب شئون البعثات الأجنبية بلوس انجلوس بوزارة الخارجية الأمريكية ود. اسعد النجار من مكتب عمدة لوس انجلوس  ، كما حضر المستشار محمد بدر نائب القنصل العام والسكرتير اول السفارة القنصل منار الشيخ.

كان اللقاء فرصة لتلاقي الثقافات العربية والإسلامية في لوس انجلوس والحديث حول الوطنية والانتماء للأوطان، وقد شكر رأفت صليب سعادة القنصل العام السفير حسام الدين علي القنصل العام لجمهورية مصر الغربية في لوس انجلوس على الدعوه الكريمة وحسن الضيافة والاستقبال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القنصل العام لوس أنجلوس حفل الإفطار أمريكا

إقرأ أيضاً:

دولة الكويت تؤكد استمرارها في تقديم المساهمات الطوعية لفلسطين

أكد مندوب دولة الكويت الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف والمنظمات الأخرى السفير ناصر الهين اليوم الاثنين استمرار دولة الكويت في تقديم المساعدة المخصصة لفلسطين بواقع 500 ألف دولار أمريكي سنويا ضمن مساهماتها الطوعية لمنظمة العمل الدولية انطلاقا مما تمثله القضية الفلسطينية من أولوية لها.

جاء ذلك في كلمة للسفير الهين في ختام أعمال فعالية دولية للمانحين نظمتها دولة الكويت وبلجيكا في قصر الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية لدعم الأراضي الفلسطينية.

وقال السفير الهين إنه “بناء على تعليمات عليا من قبل سمو امير البلاد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فقد سارعت الحكومة والجمعيات الخيرية الكويتية بحشد الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني المنكوب”.

وأضاف السفير الهين ان “دولة الكويت سيرت الى الآن 50 طائرة بحمولة مليون و300 الف طن من المساعدات الإنسانية العاجلة وقدمت مساعدات تقدر ب112 مليون دولار تقريبا بالإضافة الى 30 مليون دولار الى وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (اونروا) التي تعرضت مدرسة لها مؤخرا لهجوم إجرامي آخر من قوات الاحتلال الاسرائيلي”.

وأوضح السفير الهين أن الحكومة والجمعيات الخيرية الكويتية تعمل على قدم وساق لتقديم كافة أنواع المساعدات الإنسانية لدعم العمال الفلسطينيين والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الحرب العدوانية على غزة.

وتزامن تنظيم هذه الفعالية من قبل الكويت وبلجيكا مع انعقاد الدورة ال112 لمنظمة العمل الدولية التي انطلقت أعمالها في الثالث من يونيو الجاري وتستمر حتى ال14 منه.

المصدر كونا الوسومالأمم المتحدة الاحتلال الإسرائيلي فلسطين

مقالات مشابهة

  • سفير الكونغو في زيارة لمكتبة الإسكندرية
  • "المكاتب الطبية" تشيد بجهود المملكة لتسهيل مناسك الحج وسط أجواء صحية وآمنة
  • دولة الكويت تؤكد استمرارها في تقديم المساهمات الطوعية لفلسطين
  • انعقاد الاجتماع الرابع لآلية المشاورات السياسية بين الجامعة العربية ووزارة الخارجية البرازيلية
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف المفكر الاستراتيجي اللواء الدكتور سمير فرج
  • بأسعار الصكوك.. الهجرة: يجوز للمصريين في الخارج ذبح الأضاحي في مصر
  • هل يجوز للمصريين بالخارج ذبح الأضحية داخل مصر؟.. «الهجرة» توضح رد «الإفتاء»
  • وزارة الهجرة: دار الإفتاء تجيز للمصريين بالخارج ذبح الأضحية داخل مصر
  • محافظ جدة يستقبل القنصل العام الأمريكي
  • السفير حفظي يودع الفوج الأول من الحجاج الألبان